رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

استكمال أعمال الصيانة استعداداً لبدء العام الدراسي الجديد بجامعة المنيا

جامعة المنيا
جامعة المنيا

كرم الدكتور جمال أبو المجد رئيس جامعة المنيا في مجلس الجامعة الذي عقد اليوم بحضور نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات والقيادات الإدارية بالجامعة، العمداء السابقين الذي أمضوا مدة العمادة بكليات الجامعة .

قدم الدكتور أبو المجد للعمداء السابقين درع الجامعة تقديراً لهم عن الفترة السابقة التي قضوها في خدمة الجامعة والوطن ، وأضاف أن خروجهم من المنصب لا يكون عائقاً في إستمرار عطائهم وأننا جميعاً نبنى معاً في الجامعة وسيأتى من يستمر في البناء من بعدنا .

وشدد رئيس الجامعة علي استكمال أعمال الصيانة والإستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد وأنه تم عمل مسابقة بين الكليات لأفضل ثلاث كليات نظيفة داخل الجامعة والجامعة مستعدة لمكافأة جميع الكليات لو أصبحت علي نفس المستوي من النظافة لخلق روح من المنافسة والإهتمام بالكليات.

كما شدد رئيس الجامعة علي أعمال الصيانة داخل المدن الجامعية وتوفير الأثاث وحصر الاحتياجات وأنه قد تم العمل علي توفير مولد كهرباء احتياطي داخل المدن الجامعية كمصدر إحتياطي للتيار الكهربائي يعمل عند انقطاع التيار والعمل علي إمكانية تحميل المباني الأخري علي مولدات أحتياطية تعمل بالتبادل.

أكد رئيس الجامعة علي وصول شعلة أسبوع شباب الجامعات المقام بجامعة قناة السويس لمحافظة المنيا يوم 8/9/2015 القادمة من محافظة أسوان وأن تستعد الكليات والطلاب لاستقبالها علي بوابة الجامعة.

كما وافق مجلس الجامعة علي منح وتعيين عدد 7 أستاذ و11 أستاذ مساعد و8 مدرس بكليات الجامعة ومنح درجة الدكتوراه لعدد 25 باحث ودرجة الماجستير لعدد 20 باحثاً.