رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ بورسعيد: لا صحة لطرح مساكن المشروع الاجتماعى بالمزاد العلنى

 اللواء مجدي نصر
اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد

أعلن اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد بان ما يتردد حول قيام المحافظة بتخصيص 40 عمارة من مشروع الإسكان الاجتماعي لطرحها في المزاد العلنى هو كلام عار تماما من الصحة وليس له أساس ، وأن الهدف من ترديده إثارة الراي العام وإحداث بلبلة بين المواطنين قبل إعلان نتائج فرز المستحقين للمشروع في نهاية الشهر الحالي .

وأشار إلى أن مشروع الإسكان الاجتماعي يضم 3909 وحدة سكنية سيتم تخصيصها للمتقدمين في مشروع الإسكان الاجتماعي فقط، مؤكدا أن الحاصلين علي خطابات أحقية في مشروع زرزارة تم مخاطبة السيد وزير الاسكان بشأن تخصيص 50 عمارة لهم تحت مطلب الأسر غير المستقرة سكنياً ، ولا صحة مطلقا لما تردد حول قيام المحافظة بجمع هذه الخطابات من المواطنين وعدم الاعتراف بها.

وأضاف المحافظ أن مشروع ال43 عمارة وهو ما يسمي بمشروع الازالات هو مخصص لسكان الازالات لمنطقة ناصر والأمين والسيد متولي ال" 10 عمارات " والسلام فقط حيث تم الانتهاء من أكثر من 90 % من المشروع.

كما أوضح المحافظ بان مشروع عزبة أبو عوف الجاري العمل فيه الآن بعدد 40 عمارة هو مخصص ل960 أسرة تم حصرهم علي الأرض ، مشيرا بأن المحافظة تتعامل بكل شفافية ووضوح مع المواطنين في هذا الموضوع ، وأضاف بأنه يطالب المواطنين بعدم الالتفات إلي أي شائعات من جانب البعض الذي يريد إحداث فتنة وبلبلة في الشارع .