رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تعليقا على انتقاد زواج "طرابيك" و"رانيا فريد شوقي..

بالفيديو.. ريهام سعيد: خايفة أبقى نايمة ألاقي مناخير حد جنبي في السرير

 الإعلامية ريهام
الإعلامية ريهام سعيد

انتقدت الإعلامية ريهام سعيد، منتقدي زواج الفنان سعيد طرابيك من الفنانة الصاعدة سارة طارق، بسبب فارق السن بينهما، كما انتقدت أيضًا التعليقات السخيفة التي تعرضت لها الفنانة رانيا فريد شوقي بعد زواجها من تامر الصراف بسبب كثرة عدد مرات زواجها.

وقالت ريهام، خلال تقديم برنامجها "صبايا الخير": "أنتوا مالكم، سيبوا اللي يتجوز يتجوز، كل واحد له حياته الخاصة اللي مينفعش ندخل فيها، أنا خايفة مرة أبقى نايمة فى سريرى وبدور على الريموت أو على أي حاجة ألاقى مناخير حد، مش معقولة يا جماعة مناخيرنا بقت فى حياة الناس جدا".

وأضافت: "أنتوا مالكم، اتجوزت صغيرة ولا كبيرة، الجواز يا شرقيين يا مصريين سترة وحلال، بعدين هي هتتجوز عندكم في البيت"، وتابعت موجهة رسالة إلى الفنانة رانيا فريد شوقي "ألف مبروك يا رانيا وسيبك من كلام الناس".

كان الفنان سعيد طرابيك، قد أثار جدلا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواجه من الفنانة سارة طارق، كما أن الفنانة رانيا فريد شوقي قد أثارت جدلا بزواجها للمرة الثالثة من تامر الصراف صاحب ومدير شركة ممس للدعاية والإعلان وسط تكتم شديد بعيدا عن جميع وسائل الإعلام.

يذكر أن رانيا قد تزوجت مرتين قبل ذلك، المرة الأولى من مصمم الرقصات الشهير عاطف عوض ابن الفنان الراحل محمد عوض، وأنجبت منه فريدة وملك، ثم تزوجت بعد ذلك من الفنان الكبير مصطفى فهمى، وظلت معه ثلاث سنوات ثم انفصلت عنه.