رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. حرس الحدود يضبط 3 أطنان حشيش و56 مهاجرًا غير شرعيّ

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أحبطت قوات حرس الحدود بالمنطقة الجنوبية العسكرية، محاولة لتهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة والذخائر على الاتجاه الاستراتيجى الجنوبى الغربى.

وتمكنت الدوريات المقاتلة من القبض على 2 من العناصر الإجرامية، و3 عربات تويوتا لاند كروزر، بدون لوحات معدنية محملين بكمية كبيرة من جوهر الحشيش المخدر تزن أكثر من 3 أطنان، كما تم ضبط بندقية آلية و5 بنادق قناصة و8 خزانات مختلفة الأعيرة، و900 طلقة متعددة، و136 طلقة آلية، و225 طلقة خرطوش، و17 ظرف طلقات نارية فارغ بمنطقة أبو منقار بالواحات البحرية.

وعلى صعيد مكافحة الهجرة غير الشرعية، تمكنت قوات حرس الحدود من القبض على 56 متسللا من جنسيات مختلفة خلال محاولة للهجرة غير الشرعية بالمنطقة الحدودية بالسلوم.

ودمرت عناصر حرس الحدود بالجيش الثانى الميدانى بالتعاون مع المهندسين العسكريين فتحة نفق جديدة على الشريط الحدودى مع قطاع غزة، وضبط عربة نقل محملة بكمية من نبات البانجو المخدر عند حاجز تفتيش بمنطقة معدية القنطرة شرق.

فيما واصلت عناصر تأمين الحدود إجراءاتها فى تنظيم تدفق ودخول 631 سيارة محملة بالبضائع والمواد الغذائية عبر منفذ كرم أبو سالم الحدودى باعتباره المنفذ الشرعى لقطاع غزة.