رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. وزير الداخلية يؤكد: "لا تصالح مع الإخوان"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، أنه لا تصالح مع جماعة الإخوان الإرهابية، ولا تراجع عن مواجهتها بكل الأساليب المشروعة، حماية للوطن من شرورهم والمخاطر الناجمة عن جرائمهم الإرهابية.

وأكد وزير الداخلية، في تصريحات خاصة للإعلامي "مصطفى بكري" في برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن الدولة لديها ثقة كبيرة في القضاء على الإرهاب ومواجهة كل عناصره في الداخل والخارج باستخدام القانون وكافة السبل الشرعية المتاحة.

وأشار إلى أن قانون مكافحة الإرهاب الهدف منه هو مواجهة الجريمة والعمليات الإرهابية والتحريض عليها وتجفيف منابعه، مشيرًا إلى أن القانون ليس موجها ضد الأبرياء، وأن الرئيس عبدالفتاح السيسي وكافة أجهزة الدولة حريصة على حقوق الإنسان وحماية الوطن واستقراره.

وأضاف، في تصريحاته التي قرأها مصطفى بكري، إن الأحداث التي تعرضت لها مصر تثبت أن الإرهاب لا يفرق بين المواطن والجندي أو الضابط، ولكنهم يستهدفون المجتمع بكل فئاته.

وروي وزير الداخلية، تفاصيل زيارته إلى سيناء برفقة القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي، مؤكدا: "روح الجنود المعنوية العالية أبهرتنا جميعا رغم تعرضهم للمخاطر من كافة الاتجاهات".