رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد صمت طويل.."كلينتون" ترد على "اتهامات البريد الإلكتروني" بـ"مزحة"

هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون

في رد فعل جديد من وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون حول الاتهامات الموجهة ضدها بشأن بريدها الإلكتروني، قالت: إن "محنتها مجرد لعبة سياسية من الحزب الجمهوري لإبعادها عن الرئاسة".

وأضافت "كلينتون" مازحة أمام نشطاء الحزب الديمقراطي بولاية أيوا: إنها أنشأت لنفسها حساب للمحادثة على موقع "سناب شات"، مضيفة: "أحببت هذا البرنامج، فكل المحادثات فيه تختفي تلقائيًا"؛ مما أثار نوبة من الضحك من الديمقراطيين، حسبما ورد في صحيفة "واشنطن تايمز" الأمريكية.

وأشارت كلينتون إلى أن رسائل البريد الإلكتروني لديها لا علاقة لها بالهجمات الإلأرهابية التي حدثت في بنغازي بليبيا عام 2012، مؤكدة أنها لن تعبث بالأمن القومي، أو تخون ذكرى من قتلوا، بالخوض بلعبة سياسية مع الحزب الجمهوري.

وكانت كلينتون تعهدت -خلال إلقاء كلمتها أمام أكثر من 2000 ناشط ديمقراطي- بخوض الحرب ببسالة، رغم ما يفعله الحزب الجمهوري من "الصيد في الماء العكر"، وذلك بعد أن وجهت انتقادات لاذعة لها بسبب استخدام بريدها الإلكتروني الشخصي في المعاملات الحكومية، وقت توليها وزارة الخارجية الأمريكية، كما انتقد خصومها طريقة ادارتها لهجوم بنغازي في 11 سبتمبر 2012، وذلك في محاولات للنيل منها خصوصًا أنها المرشحة الأقوى عن الحزب الديموقراطي.