رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ننشر نص اعترافات عامل الرخام المتهم بقتل زوجته في البساتين

جريدة الدستور

أدلى عامل الرخام المتهم بتمزيق جسد زوجته بـ "عمود السرير الخشبى" أمام أحمد عزت وكيل نيابة البساتين، باعترافات تفصيلية عن الواقعة، مؤكدا أنه دائم الشجار معها بسبب اتهامها الدائم له بالتقصير في عمله مما جعله يكثر في شرب الخمور حتى أدمنها .
وأضاف خلال التحقيقات أن المجني عليها اعتادت التأخر عن العودة إلى المنزل في الفترة الأخيرة مما جعله يشك في سلوكها، موضحا أنه أكثر في شرب الخمور يوم الحادث مما جعله يستشيط غضبا من تأخر زوجته.
وأكد المتهم أنه انتظر المجنى عليها حتى تمام الساعة الواحدة صباحا، حيث رجعت ونشبت مشاجرة بينهما انتهت بخلع المتهم لجانب السرير الخشبى وانهال عليها بالضرب المبرح حتى فارقت الحياة، مشيرا إلى أنه لم يكتشف موتها إلا في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم التالى حيث دقت جارتهم الباب لتطمئن على المجنى عليها ولكنهما فوجئا بموتها وفر المتهم هربا.

وكان ضباط مباحث قسم البساتين قد تلقوا بلاغا من أهالي شارع الزهور بمنطقة ترب اليهود بالعثور على جثة" أ.و" ٢٥ عاما خادمة داخل شقتها، وعلى الفور انتقل فريق البحث وبالتحرى تبين أن هناك خلافات بين المجنى عليها وزجها بسبب إهماله لعمله وإدمانه للخمور، وبسؤال الجيران تبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليها وزجها بعد منتصف الليل، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم.
وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدر المستشار شريف معتز قرارا بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات عقب إسناد تهمة القتل العمد له، كما أمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب تشريحها.