رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"محامي شمال القاهرة" تهنئ الرئيس والشعب المصري بذكرى ثورة يوليو

جريدة الدستور

هنأ هشام عيسى، أمين صندوق نقابة محامي شمال القاهرة، الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزارء ووزير الدفاع والشعب المصري في الذكرى الثالثة والستين لثورة 23 يوليو؛ تقديرا للجيش المصري وضباطه الأحرار الذين حملوا أرواحهم على كفوفهم.

وأكد عيسى، في تصريح خاص لـ"الدستور"، أن ثورة 23 يوليو لم تكن مجرد ثورة لتغيير نظام ملكي وإحلال النظام الجمهوري، وإنما كانت ثورة لاقتلاع جذور الفساد والطبقية، ثورة لمحو مفاهيم الإقطاع والعبودية والسخرة، واستعادة لكرامة المصريين في بلادهم، وإنهاء معاناة فلاحيها وعمالها، بالإضافة إلى أن الجميع سواسية أمام القانون في الحقوق والواجبات.

وأضاف أنه في الذكرى الثالثة والستين نقف جميعًَا إجلالا وتقديرا لكل من ساهم فيها وآمن بها بدءًا من الضباط والجنود والفدائيين، وجموع الشعب الذين تصدوا لمحاولات الأعداء إعادة العجلة للوراء وإنهاء حلم الثورة.

وأوضح أن الثورة فاجأت العالم بأكمله ووضعت مصر على الخريطة الدولية بأنها دولة حرة ذات سيادة، لنتخذ من هذه الذكرى التاريخية الشامخة منطلقا لغد أفضل ومستقبل أكثر إشراقا.. مستقبل بدأ المصريون وضع لبناته الأولى في ثورتهم الجليلة في الثلاثين من يونيو 2013.