رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محلب يفتتح مركز شباب المطرية ويوجه بتوفير الخدمات للأحياء الشعبية

 المهندس إبراهيم
المهندس إبراهيم محلب

افتتح المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، مركز شباب المطرية، اليوم الإثنين، بحضور وزيري الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، والإنتاج الحربي اللواء إبراهيم يونس، ومحافظ القاهرة جلال سعيد، موجها بتوفير الخدمات المختلفة لمواطني الأحياء الشعبية، ورفع مستوى المعيشة لهم تحقيقا للعدالة الاجتماعية.

واستمع محلب إلى عرض من وزير الشباب والرياضة، حول مكونات المركز ومراحل إنشائه التي بدأت في شهر مارس الماضي، وبلغت تكلفته نحو 5 ملايين جنيه، مشيراً إلى أنه تم إنجازه في وقت قياسي وبتكلفة مناسبة، في إطار سياسة الوزارة الرامية إلى تقديم الخدمات الشبابية والرياضية للنشء وشباب مصر في مختلف المناطق بجميع المحافظات.

وأكد عبد العزيز أن المركز، بما يضمه من منشآت رياضية متنوعة، سيسهم - بعد افتتاحه- في القيام بدور كبير من خلال خدمة النشء والشباب من أبناء منطقة المطرية ذات الكثافة السكانية المرتفعة، وتلبية كافة احتياجاتهم، والعمل على تأهيلهم رياضياً وبدنياً وثقافياً لخلق عناصر إيجابية في المجتمع.

من جانبه، قال وزير الإنتاج الحربي إن القطاع الهندسي بالوزارة هو من قام بتنفيذ إنشاءات مركز الشباب في ١٠٠ يوم فقط، مشيرا إلى أنه كان من الممكن اختصار هذه المدة حيث إن الوقت الأطول كان في إزالة المخلفات بالمنطقة.