رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

البنك العربى الأفريقى الدولى وإضافة جديدة لبرنامج التاجر

 البنك العربى الافريقى
البنك العربى الافريقى الدولى

أطلق البنك العربى الأريقى الدولى إضافة جديدة لبرنامج التاجر وهو الحصول على تسهيل ائتمانى "حساب جارى مدين" بضمان حجم تعاملات التاجر على ماكينات نقاط البيع الإلكترونى لدى البنك، فالتجار الأكثر استخداما لماكينات نقاط البيع هم الأكثر حصولا على أعلى حد ائتمانى.

وتقدم هذه الخاصية فرصة للتجار للحصول على التمويل المطلوب مما يساعدهم على توفير السيولة النقدية اللازمة وتنوع مصادر التدفق النقدى لاتساع حجم أعمالهم وخلق المزيد من فرص النمو ، كما تمكن التجار من إدارة أموالهم بطريقة أفضل ، فالخاصية الجديدة هى إضافة لباقة برنامج التاجر المتميزة التى ترتكز فى الأساس على حجم المبيعات من خلال ماكينات نقاط البيع للبنك العربى الأفريقى الدولى.

الجدير بالذكر أن البنك العربى الأفريقى الدولى أول من قدم برنامج قروض التجار فى السوق المصرفية المصرية إذ يعد مصدراً قيماً للتمويل طويل الأجل وهو مخصص للتجار الأكثر استخداماً لماكينات نقاط البيع للبنك.

وفى هذا الصدد صرح هيمانشو شريمالي، رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك العربى الأفريقى الدولى قائلاً: "إن تطوير خدمات برنامج التاجر أحد أهم ركائز البنك إذ أطلق البنك مؤخراً خدمة جديدة فى مجال المدفوعات الإلكترونية بمصر وهى خدمة Pay at Door وهى تسمح للتجار بالتحصيل المنزلى من حاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر.

فإضافة البنك العربى الأفريقى الدولى لهذه الخاصية الجديدة لبرنامج التاجر هى أحد محاولات البنك للتحوُّل إلى ثقافة المجتمع اللانقدى".

وقال على النكلاوى – مدير خدمات برنامج التاجر بالبنك موضحا: "إن البنك العربى الأفريقى الدولى من المؤسسات المالية الرائدة بمصر فى مجال وسائل الدفع الإلكترونية إذ يقدم حلولا مبتكرة لكافة شرائح التجار مما يتماشى مع احتياجاتهم ومتطلباتهم، فيقدم البنك خدمات متكاملة لعملائه من التجار حيث يقوم البنك بتوفير أحدث ماكينات نقاط البيع مدعمة بأفضل خدمة شبكية. ومجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية بما فى ذلك من التسهيلات الائتمانية والأوعية الإدخارية بالإضافة إلى خدمات الاعتمادات المستندية وخطابات الضمان ومستندات التحصيل".