رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الثقافة يشيد بعرض "بعد الليل" ويوجه بعرضه بالمحافظات

الدكتور عبد الواحد
الدكتور عبد الواحد النبوي، وزير الثقافة

أشاد الدكتور عبد الواحد النبوي، وزير الثقافة، بعرض "بعد الليل" للمخرج خالد جلال، والذي يقدم بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا.

ووجه النبوي، خلال حضوره العرض، مساء السبت، بدراسة نقل العرض للمحافظات، لنشر إبداعات الشباب على مستوى أوسع، مشيرًا إلى أهمية مشروع استوديو المواهب الذي يأتي هذا العرض نتاجًا لمشروع تخرج الدفعة الأولى قسم التمثيل على يد المخرج خالد جلال.

وقال الوزير في كلمة دونها بسجل زوار العرض المسرحي: "إلى هذا الجيل الرائع الذي أثبت وسوف يظل يثبت أن مصر قادرة ومبدعة ومبهرة في كل العصور، وأنها لن تموت وستظل تقدم أجيالاً وأجيال يتسلمون الراية من قادة مبدعين لأبناء يسيرون على الدرب.. شكرًا للمبدع خالد جلال وفريقه.. شكرًا للمهندس محمد أبو سعدة لكل ما يقدمه.. شكرًا لكل من يحرص على أن يضيف لمصر فنًا راقيًا وإبداعًا ملهمًا".

ويدور العرض حول الحالة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في مصر بعد الثورة، ويناقش مشكلات تأخر الزواج والتحرش، والهجرة ، وضعف المرتبات، وعلاقة الأبناء بآبائهم، والتفكك الأسري، ومشكلات مواقع التواصل الاجتماعي، ومشكلات الإعلام المصري، والتعصب.

و"بعد الليل" من بطولة مجموعة من الفنانين الشباب، هم: محمد عز، ونور قدري، وإسلام عبد الله، وميرنا جميل، ومحمد الليثي، وسارة إبراهيم، وطوني ماهر، وجيهان الرازي، وبسنت هشام، وأحمد سالم، وإسراء الصابوني، وأحمد هاشم، ووفاء الشرقاوي، ومحمد مجدي، وسعاد الهواري، وباهر الشافعي، ونهلة كمال، وماجد الشريف، ودينا هريدي، وعصام زيدان، ونهى طاهر، وإيليا نادر، ورانا هريدي، وجاسر مصطفى، ونوري الحافظ، ومحمود خالد، وأسما عبد الله، وأحمد ممتاز، وبيشوى عادل، وفرح محمد، وعصام متولي.