رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. محافظ الفيوم و"الصحفيون" ورؤساء الأحزاب يشيعون جثمان "جبيلي"

جريدة الدستور

يتقدم المستشار وائل نبيه محافظ الفيوم، ويحيى قلاش نقيب الصحفيين، وجمال عبد الرحيم سكرتير عام النقابة، وعدد من أعضاء مجلس نقابة الصحفيين والزملاء من كافة المؤسسات الصحفية، وعدد من رؤساء الأحزاب والقيادات السياسية والشعبية والتنفيذية وأبناء الفيوم، جنازة الصحفي ورئيس حزب الشعب الديمقراطي أحمد عبد العظيم كامل جبيلي لتشييعه إلى مثواه الأخير.

وسيواري جثمان الفقيد، التراب، بمقابر الأسرة في مسقط رأسه بقرية هوارة المقطع بمركز الفيوم، وذلك
عقب صلاتي الجمعة والجنازة بمسجد القرية الكبير، ويقام العزاء ليلًا بقاعة جمعية المحافظة على القرآن الكريم بحي الفوال بمدينة الفيوم.

وقد وصل جثمان الفقيد إلى منزله بمدينة الفيوم قادما من مسكنه بحي الهرم بالجيزة، في الواحدة والنصف من صباح اليوم، بصحبة شقيقه الأكبر محمد جبيلي مدير حسابات مديرية أمن الفيوم والزملاء الصحفيين عبد الرحيم أغا ومحمد منير وأشرف فتحي، بعد نقله بسيارة إسعاف مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر.

كان الفقيد- رحمه الله- قد لفظ أنفاسه الأخيرة عن عمر يناهز 53 عاما قبل أذان المغرب بساعة واحدة، مساء أمس الخميس، بعد رحلة صراع طويلة مع المرض لأكثر من 15 عاما، وصعدت روحه الطيبة إلى خالقها- عز وجل- وهو صائم، صابرا على مرضه، محتسبا ذلك عند الله- تعالى-.

بدأ الزميل الراحل حياته الصحفية مراسلا لجرية الوفد عام 1986 ثم انتقل إلى جريدة عيون ثم عين بجريدة الأحرار الأسبوعية، والتي تحولت إلى صحيفة يومية برئاسة تحرير الزميل مصطفى بكرى ثم انتقل إلى مؤسسة رأي الشعب والتي اندمجت مؤخرا إلى مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر صحيفة " الجمهورية ".

وكان الفقيد، قد تفرغ للعمل السياسي حتى رأس حزب الشعب الديمقراطي منذ أكثر من 15 عاما، طاف خلالها عددا من الدول العربية والأوروبية.