رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشييع جنازة الطفل المذبوح بدمياط

جريدة الدستور

وسط حالة من الغضب الشديد، شيّع أهالي مدينة كفر سعد بمحافظة دمياط، جثمان الطفل يوسف محمد عبدالهادى 3 سنوات ، الذي عثر على جثته  مذبوحًا، بإحدى الأراضي الزراعية في مدينة كفر سعد البلد.

كانت والدة الطفل، تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة كفرسعد بغياب طفلها واختفائه بعد قيامه بالذهاب أمس الأول لشراء حلوى ولكنه تغيب ولم يعد للمنزل، وفي اليوم التالى تبين وجود جثة الطفل ملقاة داخل حجرة من الطوب ومسقوفة، وبكامل ملابسه وبها إصابات عبارة عن جرح قطعي بالرقبة وآخر بفروة الرأس، وبجواره قطعة حديدية.

وحمل الأهالى الأجهزة الأمنية بدمياط مسؤولية الانفلات الأمنى التى عمت أرجاء محافظة دمياط في الفترة الأخيرة وما نتج عنها من تكرار حوادث الخطف والقتل والاختفاء خاصة للأطفال.

وطالب الأهالى بسرعة ضبط الجناة في واقعة ذبح الطفل يوسف دون ذنب ارتكبه، وإحالتهم للتحقيق، فيما أكد شهود عيان، أن والدته تلقت تهديدات تليفونية من مجهول.

ومن ناحية أخرى شكل العميد السيد العشماوى مدير إدارة البحث الجنائي بدمياط فريقا من المباحث الجنائية لكشف غموض الواقعة وضبط الجانى.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2 / 42 أحوال مركز شرطة كفر سعد لسنة 2015م. وأخطرت النيابة العامة التي بأشرت التحقيق وقررت التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى كفر سعد المركزي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها لبيان الإصابات الموجودة بها وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في إحداثها؛ لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن، قبل أن توافق بشكل رسمي على الدفن عقب ذلك.