رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مكافأة 5 آلاف جنيه لنائب رئيس مدينة المحلة

 المهندس سعيد مصطفي
المهندس سعيد مصطفي كامل محافظ الغربية

أصدر المهندس سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية، اليوم الأحد، توجيهاته إلى اللواء ناصر أنور طه رئيس مجلس مدينة المحلة، بموافقته على صرف مكافأة مالية قدرها 5 آلاف جنيه إلى المهندس صلاح موسى نائب رئيس المجلس ومعاونيه، لمجهوداتهم في الرقابة ومتابعة رفع أكثر من 25 ألف طن قمامة من محطة الترحيلات بطريق الدائري الواصل بين مدينتي "المحلة – المنصورة".

وكان المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، كلف محافظ الإقليم بضرورة رفع أطنان أكوام القمامة المتراكمة بطريق الدائري حفاظا على حياة وأرواح المواطنين القاطنين بالمناطق السكنية القريبة من مقلب القمامة.

كما أوصى رئيس مجلس الوزراء، أثناء جولته التفقدية، بضرورة صرف 20 مليون جنيه لتطوير مدينة المحلة وجعلها مدينة نموذجية، بإقامة عدد من المشروعات التطويرية والتنموية بموجب تخصيص أكثر من 6شركات وعلى رأسها مختار والمقاولون العرب ومصر للأسمنت وغيرها، لرفع أكوام القمامة ومعالجتها في مصانع السادات للتخلص منها.

يذكر، أن محافظ الغربية، وافق على تشكيل مجلس أمناء من رجال الأعمال والأثرياء بمدينة المحلة للأشراف على متابعة المشروعات التنموية والتطويرية ودعمها ماديا، بما يصب في صالح المواطنين وأبناء المدينة العمالية.