رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سوني موبايل: لا يوجد أسهل من التغيير إلى هواتف Sony Xperia

جريدة الدستور

كشفت شركة سوني موبايل -العالمية الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية– عن امكانية التغيير إلى نظام أندرويد، مؤكدة أنه "تأتي هواتفنا الذكية وأجهزتنا اللوحية مزودة تمامًا بكل ميزات Android المفضلة لدى العميل، بجودة غير مسبوقة من Sony مع تحسينات أفضل، حيث إنه التوافق المثالي".

وقالت سونى، فى بيان لها أصدرته اليوم، إن هواتفها تجعلك تتمتع بتجربة أرقى لاستخدام هاتفك النقال بفضل البطارية غير المسبوقة التي تدوم ليومين، كما يمكنك الاعتماد على أداء لا مثيل له بالإضافة إلى تجربة وضع STAMINA من Sony الفريد، لتتمكن من القيام بما تحب لوقت أطول.

كما تمكنك من التقاط الصور تحت الماء أو استخدم نظام GPS أثناء هطول الأمطار، فهواتفنا الذكية وأجهزتنا اللوحية المضادة للماء تمامًا، مصممة لخوض المغامرات.. ماذا تنتظر؟ سوف تشاهد ما لا يشاهده غيرك وستذهب حيث لايستطيع الآخرون.

وأينما كنت على الطريق أو في ظروف الإضاءة المنخفضة الأكثر صعوبة أو حتى تحت الماء، يمكنك تسجيل لحظات حياتك وأنت تعيشها بفضل تقنيات الكاميرا لدينا الحائزة على الجوائز، حيث توجد صور عادية وتوجد صور ملتقطة باستخدام Sony.

ومن ضمن مميزات هواتفنا: تستطيع أن تستمتع بميزة PS4™ Remote Play لممارسة الألعاب في أي وقت وأي مكان بالمنزل حصريًا في هاتفك Xperia لذا لا فرق إن كنت تحارب الفضائيين في أعلى منزلك أو كائنات الزومبي في الحديقة، فالبطارية هي خط دفاعك الأخير.

كما أن نقل الملفات من Android سهل للغاية باستخدام تقنية NFC عند التغيير إلى Sony، ويمنحك تطبيق Xperia Transfer سهولة بالغة في نقل ملفاتك (الصور، ومقاطع الفيديو، والموسيقى، والألعاب، والرسائل، وغيرها من الملفات) لاسلكيًا إلى هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الجديد.

واكتشف كل ما يقدمه لك هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي مع Xperia Care اسأل خبرائنا عن كل ما تريد، لا يوجد سؤال لا قيمة له.. هم دائمًا مستعدون لتقديم النصيحة والدعم بالإضافة إلى قدر من التحفيز.