رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اقرأ اليوم في جريدة الدستور: أقوى قرار لرئيس الوزراء

جريدة الدستور

تكشف جريدة الدستور، في عددها الصادر اليوم السبت الثاني من مايو للعام 2015 الجاري، عن أقوى قرار لرئيس الوزراء، يضع حدًا للتهديدات الأمنية وأعمال التخريب والتدمير والحرائق والسرقة.

وتقرأ في العدد أيضًا ما يتضمنه قرار رئيس مجلس الوزراء بتأمين جميع محافظات الجمهورية بكاميرات المراقبة الأمنية وربطها بالشبكات القومية للمراقبة وتأمين جميع المناطق والمباني والمنشآت الحيوية والمحاور المرورية والطرق والميادين، من خلال تركيب كاميرات للرصد الأمني وفق خطة زمنية متدرجة بحسب الأهمية في المواقع المستهدفة أمنيًا.

كما تعهد رئيس الوزراء أيضًا بإعادة فتح المصانع والشركات التي تم إغلاقها منذ سنوات طويلة، كما حدد دور الجهات الحكومية وغير الحكومية والتزامها في هذا الشأن.

تطالع أيضًا في عدد الدستور اليوم مانشيت الأباتشي تقتل وتصيب 35 إرهابيًا في سيناء وتدمير 20 نفقًا حدوديًا، كما تقرأ أيضًا إصابة مجند في هجوم إرهابي على كمين "كرم القواديس" وإحباط مخطط تركي إيراني لاستهداف أكمنة الجيش بالصواريخ.

وتواصل قوات الجيش تمشيط سيناء بحثا عن الإرهابيين، وأكدت مصادر مطلعة أن طائرات الأباتشي نجحت في تصفية 25 تكفيريًا وإصابة 10 آخرين في الشيخ زويد.