رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"دورالمجتمع المدني في مواجهة الإرهاب " بنادي الصيد بالمحلة

جريدة الدستور

نظم الإتحاد الإقليمي بقاعة الندوات بنادي الصيد الرياضي بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية مساء أمس الأحد ندوة تحت عنوان " دور المجتمع المدني فى مواجهه الإرهاب" بحضور كل من المهندسية سامية محرز سكرتير عام المحافظة واللواء ناصر أنور رئيس مجلس المدينة و محمد الشعار وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالغربية وسعيد الشاذلي رئيس الإتحاد الاقليمي بالغربية ومجدة الخواجة نائب رئيس الاتحاد الاقليمى.

وأكدت سامية محرز السكرتير العام بالمحافظة أن الدولة تسعي جاهدة فى وضع استراتيجة عاجلة لمواجهه كافة العمليات الإرهابية ومجابهتها من خلال الموافقة على تركيب كاميرات المراقبه لردع كافة العناصر التكفيرية لافتا إلى ضرورة محاربة كافة أوجه صور البطالة ومحو الأميةوإدارة عجلة الإنتاج من خلال التواصل مع مسئولي "مشروعك " التى طرحها وزيرالتنمية المحلية .

وأضاف سعيد الشاذلي رئيس الإتحاد الإقليمي للجمعيات أن كافة مؤسسات المجتمعةالمدني تواصلت  مع كافة المسئولين بالدولة سعياإلى مواجهه الفكر بالفكر وردع كافة العناصر المنتمية للجماعة الإخوان الإرهابية والعناصرالتكفيرية المواليه لها  .

وأشار " الشاذلي "  أن الإتحاد الإقليمي وضع سلسلة من المبادرات والإستراتيجيات التى تهدف إلى كيفية التواصل مع الشباب وطوائف المجتمع والشارع الغرباوي خصوصا والمصري بصفة عاملة سعيا فى بناءمستقبل الوطن بعد نجاح ثورتي 25 يناير و30 يونيو .
وأضاف محمد الشعار وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالغربية أن العمل الإجتماعي على مستوي جمعيات الغربية يتجاوز أكثر من 20 ألف عضو من الواجب أن يكون دورها التفاعل مع الإتحاد الإقليمي والجهه الإدارة بموجب مواجهه ثقافة الفقر والجهل الذي على أثره يتمكن الجماعات الإرهابية استقطاب أبنائنا للهلاك وذولك ببتر جذور الإرهابيين سريعا