رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بريطانية تضع "الطفل المعجزة" بعد معركة مع مرض السرطان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بعد أن أبلغها الأطباء بأنها لن يكون لها حظ في الإنجاب على الإطلاق، وضعت سيدة بريطانية "الطفل المعجزة" بعد معركتها الطويلة والشاقة في علاجها من مرض السرطان .
ووضعت كارا نيوتون 32 عاما طفلها "سباستيان" بعد أن شخصت بمرض سرطان العظام في عام 2009 ، وقد شعرت بتحسن بعدما أتى العلاج الكيماوي بنتيجة جيدة، ولكنها شعرت بالانهيار التام عندما تم إبلاغها هي وزوجها "كريس" البالغ من العمر 34 عاما بأنه لن يكون في مقدورهما الإنجاب وتكوين أسرة.
وفي البداية جربت وسيلة التلقيح الصناعي أو طفل الأنابيب باستخدام بويضة من متبرعة ، ورغم فشل المحاولة في المرة الأولى إلا أنه وبعد عشرة أشهر تماما، أصبحت كارا حاملا بصورة طبيعية ووضعت وليدها "سباستيان".
وقالت كارا وهي من "فليت" في مقاطعة هامبشاير إن قلبها تحطم عندما أبلغها الأطباء بأن الفرصة منعدمة لديها بالمرة لان تصبح أما. ورغم رحلة العلاج الكيماوي المريرة إلا أن الأمل كان يراودها في أن تصبح أما، وقد كان وأصبح سباستيان هو كل حياتها وأجمل شئ فيها.
وقالت الطبيبة جولي هارينجتون من مركز "ترست" لأبحاث سرطان العظام ، كما نقلت صحيفة "ديلي أكسبريس" البريطانية ، إن "قصة كارا تمنح شعاعا من الأمل للأخريات في أحلك أوقات حياتهم".