رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هيلاري داف: لا أعرف إن كان الأزواج مقدرين حقًا للبقاء سويًا

جريدة الدستور

دخلت الفنانة الأمريكية هيلاري داف، عش الزوجية، مقتنعة أنها وزوجها مايك كومري، سيبقون معًا للأبد؛ إلا أنه وبعد زواج استمر 5 سنوات تقريبًا، وطلبها للطلاق مؤخرًا، الممثلة اعترفت أن فكرتها عن الزواج تغيرت.

وصرحّت "داف" لمجلة "كوزمو" – في مقابلة لها - لا أريد أن أبدو وكأنني أشعر بالمرارة، لأني بالقطع لست كذلك، لكن أنا لا أعرف إن كان الأزواج مقدرين حقًا للبقاء سويًا، وهناك أشياء تحدث بعد استمرار أي علاقة فترة طويلة، ولا يمكنك مقاومتها.

وتابعت: هناك دائمًا تضحيات كبيرة، وسأحارب من أجل سعادتي، وأكدت أنها كانت وزوجها – الذي سيصبح عما قريب زوجها السابق – كانوا متيمين بحب بعضهما البعض، وأنهما أرادا حقًا الزواج.

واستطردت "هيلاري": كنت أعمل منذ كان عمري 11 أو 12 سنة، واتخاذ قرار الزواج مبكرًا بدا لي مناسبًا حينها، لكن الآن أدرك أنه ربما لم يكن كذلك، لكننا قضينا وقتًا سعيدًا معًا، لكنه لم يكن سعيدًا بالشكل الكافي لنبق معًا، بالرغم من ذلك فأن الكثير من الحب ما زال موجودًا بيننا، لكن التوافق بيننا لم يعد بالشكل الكافي.

ويبدو أن الممثلة والمغنية الأمريكية مستمتعة بحياتها بدون ارتباطات، حيث جاءت أغنيتها الأخيرة "All About You"، تتحدث عن حب حياتها.

وبخصوص الأغنية قالت: كتبت هذه الأغنية لسبب، وهو إرضاء نفسي، وتابعت: من الممتع جدًا أن يكون لديك سر!.