رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الفنان الكويتي "حمود الخضر" يتعاقد مع شركة أواكينينج

الفنان الكويتي حمود
الفنان الكويتي حمود الخضر

أعلنت شركة أواكينينج عن انضمام الفنان الكويتي حمود الخضر إلى قائمة فنانينها، بعد أن وقع تعاقدًا حصريًا مع شركتها الفرعية أواكينينج ريكوردز، وسينضم حمود لفريق أواكينينج اللامع من الفنانين "ماهر زين، وحمزة نمرة، ومسعود كورتس، ورائف وهاريس جي".

وقال حمود: "يسعدني ويشرفني الانضمام إلى أواكينينج، لطالما كان طموحي أن أعمل مع شركة تضع القيم في صميم عملها. وآمل أن أنجح في تقديم فن يلهم الجمهور يساهم في بناء عالم أفضل للجميع".

ويحظى حمود، بتواجد مميز على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقترب عدد معجبيه على الفيس بوك إلى المليون، ويحرص الخضر على التواصل بشكل دائم مع محبيه من خلال هذه الصفحة بالإضافة لحساباته في تويتر وانستجرام.

وقد ولد الفنان حمود الخضر في الكويت عام ١٩٨٩م، وانتقل في سنته الأولى إلى بريطانيا التي قضى فيها جزءًا من طفولته، وعاد بعدها إلى بلده الكويت حيث لا زال يقيم.

دخل حمود للمجال الفني في سن مبكرة، واستمر في تقديم عشرات الأغاني التي نالت شهرة واسعة ويستعد الآن لإصدار ألبومه الأول مع شركة أواكينينج ريكوردز.

يذكر أن أواكينينج ريكوردز ستصدر الألبوم الجديد لحمود في يناير الجاري 2015، وسيكون متاحًا عبر موقع أواكينينج الإلكتروني وآيتيونز، بالإضافة لموقع آمازون وفي منافذ بيع الموسيقى بالخليج وعالميًا.