رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصورة.. خالد الصاوي يحذر الصحفيين من تصوير عزاء والده: مش هكون لطيف معاكم

خالد الصاوي
خالد الصاوي

وجه الفنان المصري خالد الصاوي، رسالة إلى جمهوره طلب منهم رأيهم حول تصوير جنازة والده من قبل الصحفيين، ووصفها بأنها تطفل على الحياة الشخصية.
الصاوي قال عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك": "السادة والسيدات من جمهور الفن المحترمين، هل تقبلون أن تتطفل عدسات الصحافة والإعلام على الحياة الشخصية للفنانين رغم اعتراضهم؟ ولو الإجابة نعم.. فهل يمتد هذا التطفل إلى الجنازة والدفنة وسرادق العزاء؟، ولو الإجابة نعم في حالة أن المتوفى فنان، فهل هي نعم أيضا إذا كان المتوفى والد الفنان؟، فإذا كانت الإجابة برضه نعم.. فأنا أستأذن الجمهور المحترم وأفاضل كوادر الصحافة والإعلام ليعفوني من هذا التمادي في تطفل العدسات والعيون في عزاء والدي الجمعة القادمة بعمر مكرم منعا للتوتر".
وأضاف: "مع وعد مني بأن يتم الترحيب بكل كاميراتهم ومايكروفوناتهم مستقبلا ليلة عزائي!، أرجو احترام رغبتي، مش عاوز حد يصورني ولا يتصور معايا ولا يتفرج عليا اليوم ده..ممكن؟، النهاردة كان تحذيرا هادئا في الجامع، أرجو الإنصات إليه، الجمعة عزاء مش ديفيليه، والفقيد والدي مش قريبي من بعيد، يعني مش حكون لطيف مع المتطفل والفضولي، عكس موقفي الممتن الودود مع كل من يواسيني بإخلاص أو يودع المرحوم النبيل إكراما لذكراه".
يذكر أن والد الفنان خالد الصاوي قد وافته المنية اليوم، بعد صراع طويل مع المرض، ودفن بعد صلاة العصر، وتم منع الصحفيين من الدخول للمسجد بواسطة "البودي جاردات".