رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو والصور.. ميريام فارس تكشف سر عدم نشر صورة زوجها وكواليس زواجها

جريدة الدستور

تحدثت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، للمرة الأولى، عن زوجها رجل الأعمال اللبناني داني متري، الذي ارتبطت به في سرية تامة ولم تقم بنشر أي تفاصيل عن زواجها وفضلت الاحتفال به وسط عدد بسيط من عائلتها هي وزوجها فقط.

ميريام قالت: "إن زواجها تم في فندق "فينيسيا"، ببيروت وقام زوجها بجلب حراسة شديدة إلى المكان لمنع أي نادل من التقاط صورة من حفل الزفاف وتسريبها إلى الصحافة، وذلك لكي تبقى هذه اللحظة ملكهما فقط بكل تفاصيلها".

كشفت ميريام خلال حديثها أنها تعرفت على زوجها منذ 8 سنوات، وكانا صديقين مقربين، وقد تعرف عليها وهو لا يعرف طبيعة عملها واستلطفها كإنسانة، وأحب عائلتها، وتحول حب الصداقة الذي جمعهما إلى حب من نوع آخر.

الفنانة اللبنانية عبرت عن فرحتها الشديدة بالزواج لأنه يعني لها الاستقرار، والاقتناع أنها تريد هذا الإنسان في حياتها، وأنها تشعر براحة البال الآن أثناء جلوسها في منزلها، كما تشعر أنها قادرة على الإبداع أكثر في عملها، كما أن زوجها يفضل عدم نشر صورته كونه عاش في ميامي ويريد أن تبقى حياته هادئة وبعيدة عن الأضواء.

وعن شخصية زوجها قالت ميريام في تصريحات صحفية لها: "إنه يشبهها كثيرًا، لكنهما يختلفان بطباعهما، فهو هادئ جدًا خصوصًا أنه يعيش في منطقة مطلة على البحر ويختلط بناس بعقلية مختلفة وبعيد عن مشاكل الحياة اليومية، كما لو أنه خام، ويستغرب حين يراها متوترة نتيجة أشياء بسيطة".

وقد ارتدت ميريام فارس في حفل زفافها فستانين، الأول أبيض اللون وقصير مزخرف باللون الذهبي من تصميم رامي قاضي، والآخر من تصميم والدتها، وهي لا تعيش مع زوجها في مكان واحد فهي مقيمة بلبنان وهو في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب ظروف العمل.

كما ذكرت الفنانة اللبنانية أن وشم اسمها مكان خاتم الزواج على يد زوجها يرجع إلى أنه لا يفضل ارتداء الخواتم، وعرض عليها مسألة الوشم فوافقت ولكن نقش اسمها كان بمثابة مفاجأة لها.

من ناحية أخرى قالت: "إن تصوير كليب "دقوا الطبول" من يوميات ميريام وداني، بشهر العسل لم يكن محضّرًا له من البداية، فهي كانت تحاول توثيق هذه اللحظات الخاصة وبعد ذلك قررت طرحها في كليب، ولم يظهر به الزوج لرغبته في الابتعاد عن وسائل الإعلام والأضواء.