رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إلهام شاهين: مجهودنا يذهب لـ"حرامية" بسبب سرقة الأفلام

إلهام شاهين
إلهام شاهين

قالت النجمة إلهام شاهين في مداخلة لبرنامج "أنت حر"، إن الفنانة معالي زايد مريضة للغاية، وفي العناية المركزة الآن، وممنوعة من الزيارة.

وعن سرقة الأفلام وضحت أنها تعرضت له في وقت سابق، عندما تم سرقة فيلم لها أثناء عرضه في السينما، ويتم بيعه على الأرصفة.

وتابعت: "وجدت الفيلم موجود في كل مكان، وعلى اسطوانات في كل مكان، ولم أستطيع أن أنزله في السينما التونسية، بعد أن كنت مخططة لهذا، وهذا يجعل مجهودنا يذهب لحرامية، ويجب أن نتوقف ونأخذ موقف من هذا الأمر، لأن السينما تنهار بسبب هذا، ومن لديه أموال للدخول كل فترة ويخسر أمواله ؟!".

وأكدت أن "هناك شركات تتوقف عن الإنتاج بسبب هؤلاء اللصوص، ويجب أن يوجد عقاب رادع تجاه هؤلاء، ونحن نعاني من هذا منذ سنوات، ويجب أن نأخذ حقوقنا منهم والتحكم في هذه الأزمة".

وأضافت إلهام: "يجب أن يحمينا القانون بشكل أقوى من هذا بكثير، وأنا خائفة على الصناعة، وبعد فترة ستتوقف، وأنا مرعوبة على فيلم يوم للستات من الآن، حتى لا يتم سرقته، لأن القانون يضع غرامة 5 آلاف جنيه، فهذا هذا عقاب رادع ومقنع ؟!".

واستكملت الفنانة: "نحن نهدم صناعة بلد وثقافته، ونقضي عليها، ومن ضمن المخططات لهدم الدول هو هدم الثقافة، وهو ما يحدث، لأن المنتجين يتهربوا من الإنتاج، ويجب أن نذهب بمجموعة من الفنانين ونقابل رئيس الوزراء ووزير الداخلية لحسم هذه الأزمة".