رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خريجو الشرطة يقدمون للرئيس السيسي درع لشعار الأكاديمية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قدم خريجو أكاديمية الشرطة للرئيس عبد الفتاح السيسي هدية تذكارية تتمثل في درع يجسد شعار أكاديمية الشرطة، ثم بدأ مجندو الإدارة العامة لتدريب قوات الأمن في تقديم عروض استخدام "عصا التونفا"، حيث قاموا بتجسيد علم مصر في ساحة العرض، ويرجع استخدام هذه العصا كونها أداة غير قاتلة، ولكنها تساعد في الحفاظ على النظام دون المساس بحقوق الإنسان.
ثم قدم طلبة من الكلية من الحاصلين على الأحزمة السوداء في رياضات الدفاع عن النفس عرضا لمجموعة من التدريبات القتالية بالأسلحة لمواجهة الخارجين عن القانون وكيفية تفادي الإصابة، ثم قام أحد الطلبة باجتياز مانع ممتد من "السناكي" بجسارة .
وقد استحدثت كلية الشرطة تدريب للطلبة على الاختفاء في أماكن وعرة، حيث يستخدمون أنابيب صغيرة للتنفس، وذلك نظرا لتنوع التعامل الشرطي في كافة المناطق الزراعية والصحراوية، ووجود العديد من الكمائن الأرضية الخطرة التي يقوم بإعدادها الخارجون عن القانون، ويهدف هذا التدريب على البقاء في ظروف الصعبة لفترات طويلة، وقدم الطلبة بيانا عمليا لبعض من التدريبات الشرطية المستحدثة ومنها كيفية الاقتحامات وتحرير الرهائن.
وقدم الطلبة عرضا لكيفية اقتحام حافلة عن طريق القفز من سيارة "جيب" وبعض من الدراجات النارية باستخدام رياضة "الباركور" المزمع تدريب جميع طلبة الكلية عليها العام الدراسي القادم.
قدم خريجوا أكاديمية الشرطة للرئيس عبد الفتاح السيسي هدية تذكارية تتمثل في درع يجسد شعار أكاديمية الشرطة، ثم بدأ مجندو الادارة العامة لتدريب قوات الامن في تقديم عروض استخدام "عصا التونفا"، حيث قاموا بتجسيد علم مصر في ساحة العرض، ويرجع استخدام هذه العصا كونها أداة غير قاتلة، ولكنها تساعد في الحفاظ على النظام دون المساس بحقوق الانسان.
ثم قدم طلبة من الكلية من الحاصلين على الاحزمة السوداء في رياضات الدفاع عن النفس عرضا لمجموعة من التدريبات القتالية بالاسلحة لمواجهة الخارجين عن القانون وكيفية تفادي الاصابة، ثم قام أحد الطلبة باجتياز مانع ممتد من "السناكي" بجسارة .
وقد استحدثت كلية الشرطة تدريب للطلبة على الاختفاء في أماكن وعرة، حيث يستخدمون انابيب صغيرة للتنفس، وذلك نظرا لتنوع التعامل الشرطي في كافة المناطق الزراعية والصحراوية، ووجود العديد من الكمائن الارضية الخطرة التي يقوم باعدادها الخارجون عن القانون، ويهدف هذا التدريب على البقاء في ظروف الصعبة لفترات طويلة، وقدم الطلبة بيانا عمليا لبعض من التدريبات الشرطية المستحدثة ومنها كيفية الاقتحامات وتحرير الرهائن.
وقدم الطلبة عرضا لكيفية اقتحام حافلة عن طريق القفز من سيارة جيب وبعض من الدراجات النارية باستخدام رياضة "الباركور" المزمع تدريب جميع طلبة الكلية عليها العام الدراسي القادم.