رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثوره بعالم الطب .. استبدال الدم البشري بالمياه المالحه المجمد لإطالة العمر

جريدة الدستور

نجح أحدث فريق من الأطباء في الولايات المتحده الأمريكية في عمل ثوره في عالم الطب البشري بعد الكشف عن دواء غريب من نوعه وبعد قيامهم بدراسات طبية دقيقة، تمكنوا من الوصول إلى استبدال الدم البشري بالمياه المالحة المجمده في حالات الجروح الخطير’.
وبحسب موقع CURIOSONE الناطق باللغه الإيطالية فإن الأطباء يستهدفون بادخال جسم المريض المصاب بجروح شديده في حاله عامة من انخفاض حرارة الجسم مما يساعد الأطباء للبحث عن الدواء المناسب وتضميض الجروح بطريقه فعالة للمريض .
وأضاف الموقع الأيطالي فإن أطباء الولايات المتحدة يؤيدون اتباع تلك الطريقه بعلاج المرضى الذين يمكثون بحاله خطره فضلًا عن أنه يساعد تلك النهج المرضي الذين يمكثون على مشارف الموت، حيث تساعد على إطالة أعمارهم  عند انخفاض درجه حراره اجسادهم بفعل المياه المملحة المجمده .
وتناول الموقع الالكترونى انه تتبع العديد من البلدان طرق مماثله للحفاظ علي مرضاهم ولاطاله اعمار المرضي الذين علي مشارف الموت؛ وعلى سبيل المثال سربريا حيث يأتون بالاطفال المرضي في غرف مليئه بالثلج قبل اجراء عمليات كبري اعتقادًا منهم ان تلك الطريقه تساعد الأطفال على إبقائهم على قيد الحياه .
المصدر
http://www.curiosone.tv/i-medici-sostituiranno-sangue-dei-feriti-lacqua-salata-85037/