رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محافظ كفر الشيخ يكرم أصغر طفلة حاصلة على بطولة أفريقيا في الكونغ فو

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرّم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، الطفلة علياء أحمد عبد الله، 5 سنوات، الحاصلة على ميداليات ذهبية وأحزمة في البطولة الافريقية وبطولة الجمهورية والمسابقات المحلية في لعبة الكنغوفو بعد ممارستها اللعبة ب 7 أشهر.

جاء ذلك خلال انعقاد المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ، بحضور اللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، واللواء سعيد عمارة، أشرف عبدالونيس، وهالة أبو السعد، أعضاء مجلس النواب، والدكتورة أماني شاكر، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة، ووكلاء الوزارات ورؤساء المدن.

وأشاد محافظ كفر الشيخ بالطفلة، وأسرتها لتشجيعها على ممارسة الرياضة، لتكون امتداداً لوالدتها نسمة العافي، التي حازت على بطولات على مستوى الجمهورية وأفريقيا، موجها الشكر للطفلة على علياء ولمدربها زكريا الاخريطي.

يذكر أن الطفلة علياء أحمد حصلت على المركز الأول في بطولة محافظة كفر الشيخ للشباب والرياضة، وشاركت في بطولة القطاع بالاسكندرية، وحصلت على أول القطاع وميدالية ذهبية، في لعبة الكونغ فو، وتغلبت على منافسيها، وبعدها شاركت في بطولة الجمهورية وحصلت على الميدالية الذهبية، كما شاركت مؤخرًا في البطولة الإفريقية، والتي شهدتها الصالة رقم 3 باستاد القاهرة في شهر سبتمبر الماضي 2022.

وحصلت على الميدالية الذهبية، وحزامين دوليين افريقيين، الأصفر والبرتقالي، كما حصلت على المركز الأول في بطولة المحافظة والتي شهدها استاد كفر الشيخ، وحصلت على الأحزمة المحلية، منها الحزام الأصفر والبرتقالي والأخضر، بقيادة الكابتن زكريا الخريطي.