رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الجمعة 28 أكتوبر 2022

حظك اليوم
حظك اليوم

قدم موقع "hindustantimes" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الجمعة 28 أكتوبر 2022، لجميع الأبراج الفلكية، التي جاءت على النحو التالي:

 

برج الحمل:

تتيح لك المدخرات الجيدة التفكير في شراء عنصر رئيسي تحتاجه في الفترة الأخيرة، كما يهدد مديريك في العمل بفصلك بسبب عدم التفاني بالعمل، لذا توقع بعض من التعثرات على الصعيد المهني.

 

برج الثور:

من المرجح أن تتحسن الصحة بعض الكثير من المشكلات المرتبطة بالجهاز الهضمي، ومن المحتمل أن تظل مقيدًا في العمل مع عبء العمل الإضافي بسبب الضغوط من مديريك.

 

برج الجوزاء:

يتم ممارسة المشي والركض بانتظام من قبل البعض، فكن حذرًا مما تراهن عليه، حيث ستحصل على أكثر من فرصة للنجاح، حيث يمكن أن تتأخر في العمل خلال الأيام القادمة.

 

برج السرطان:

ستكون الأسرة داعمة للغاية وتساعدك في الأزمات، وقد تضطر إلى السفر لأماكن غير محببة لك بسبب ضغوط عملك التي تفرض عليك الكثير من الأعباء.

 

برج الأسد:

من المقرر أن تتحسن صحة المرضى لفترة طويلة، ستحافظ الإدارة النقدية الجيدة على رصيدك المصرفي في حالة جيدة، فمن المحتمل أن يكون هناك خفض في الأجور بالنسبة للبعض.

 

برج العذراء:

قد يتجاهل البعض منكم صحتك، وقد يحتاج بعضكم إلى مراجعة الأمور المادية، ستكون قادرًا على اتخاذ خطوات مثالية للارتقاء في السلم الوظيفي. 

 

 

برج الميزان:

الصحة الجيدة مضمونة خلال هذه الأيام، فمن المحتمل أن تحقق الاستقرار المالي، ومن المرجح أن يعتمد عليك الرؤساء للحصول على صفقة مربحة.

 

برج العقرب:

ستبقيك الصحة الجيدة في مزاج متفائل، استثمر فقط إذا كنت واثقًا مما تضع أموالك فيه، كما سيتم الاعتراف بجهودك على الجبهة المهنية. 

 

برج القوس:

احترس من التجاوزات لتحافظ على صحتك، فقد يشكل سداد القرض مشاكل للبعض، دع الرومانسية لا تأخذ الأولوية على الأعمال المهمة الأخرى، حتى لا تتأثر ظروفك المادية.

 

برج الجدي: 

قد يبدأ روتين صحي جديد في إعطاء فوائد صحية على الفور، فأولئك الذين يريدون الحصول على قرض سيتمكنون من إكمال الأعمال الورقية، وقد يقوم شخص ما في العائلة بمد يد العون لك.

 

برج الدلو:

ينصح بالالتزام بالروتين المحدد، ومن الناحية المالية، ليس لديك ما يدعو للقلق، فقد لا يكون هناك المزيد من الضغوط على الصعيد المهني، فعلاقتك مع المدير جيدة بعض الشيء.

 

برج الحوت:

من المرجح أن يتعافى المرضى، وقد ينتهي الأمر إلى دفع المزيد مقابل شيء كان يمكن أن تحصل عليه مقابل أقل، كما أنه هو الوقت المناسب لترسيخ مكانتك على الصعيد المهني.