رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أم الدنيا فى المقدمة.. تعرف على قائمة الأعلى مشاهدة على منصة WATCH IT

watch it
watch it

كشفت منصة WATCH IT الرقمية الشهيرة عن قائمة الأعلى مشاهدة خلال الفترة الماضية بعد انضمام مجموعة من الأعمال الجديدة، ومنها عدد من الأعمال الأصلية للتواجد ضمن المحتوى الضخم المعروض لمتابعي ومشتركي المنصة.

فيلم أم الدنيا

وتصدر فيلم "أم الدنيا" قائمة الأعلى مشاهدة، وأعلنت منصة WATCH IT، الرائدة في إنتاج وبث المحتوى الترفيهي العربي على الإنترنت، عن إطلاق السلسلة الوثائقية الدرامية "أم الدنيا"، وهي الأولى من نوعها التي تسرد تاريخ الحضارات التي مرت بها الدولة المصرية من بداية التاريخ حتى وقتنا الحالي.

السلسلة، التي تتكون من 15 حلقة، تسرد في إطار تشويقي وإنساني بسيط وملم بتاريخ مصر الطويل منذ بدايته وحتى العصر الحديث، وتبدأ سلسلة الأفلام بتتبع آثار وتطور الإنسان المصري القديم منذ حوالي عشرين ألف عام، مرورًا بتوحيد الأرضين وعصر بناء الأهرامات، وعصور الاضمحلال الأولى والثانية، وملوك الهكسوس وازدهار ملوك الدولة الحديثة، إلى أن نصل إلى حكم كليوباترا ونهاية عصر الأسرات.

مسلسل طير بينا يا قلبي

وجاء في المركز الثاني مسلسل "طير بينا يا قلبي"، وهو يسجل البطولة المطلقة الأولى للنجمة ريم مصطفى فى الدراما التليفزيونية، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى حول الأسرة ومنظومة التعليم، كما يسلط الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الإنترناشونال والمدارس الحكومية والعديد من الصراعات التى يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.

مسلسل أعمل إيه

وجاء مسلسل أعمل إيه في المركز الثالث في قائمة المشاهدة، ويشارك في بطولة العمل مع الفنان خالد الصاوي عدد كبير من النجوم، منهم النجمة صابرين وهناء الشوربجي والفنان صبري عبدالمنعم ومحمد مهران والفنانة دنيا المصري والشابة نور إيهاب وريهام الشنواني ومحمود الشرقاوي، والمسلسل إخراج: أحمد عبدالحميد، وتأليف: محمد الحناوي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

مسلسل شبر ميه

وجاء مسلسل شبر ميه في المرتبة الرابعة بعد إضافته لقائمة العرض وتصدره مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، ويشارك في بطولته كل من أحمد السعدني ونجلاء بدر وعدد من الأطفال.