رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

باسم سمرة لـ«الدستور»: «أشباح أوروبا» قصته ممتعة وهيفاء وهبى أصبحت متميزة

باسم سمرة
باسم سمرة

يُعرض للفنان باسم سمرة في الوقت الحالي الفيلم السينمائي “أشباح أوروبا” الذي تخوض بطولته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

وقال الفنان باسم سمرة في تصريح خاص، لـ"الدستور"، إنه سعيد بمشاركته ضمن أحداث العمل، مشيرًا إلى أن السيناريو سبب رئيسي لموافقته عليه، حيث وجده ورق قوي وأحداث متماسكة وجديدة ويحكى عن قصة ممتعة.

وأضاف سمرة أنه استمتع بأجواء التصوير، لافتًا إلى أن العمل يتضمن مشاهد أكشن عديدة وصعبة وتطلب مجهودا كبيرا، وعن تعاونه مع الفنانة هيفاء وهبي قال إنه ليس التعاون الأول فسبق وتعاونا معا في فيلم "حلاوة روح"، مشيرا إلى أن هيفاء أصبحت متميزة في التمثيل، مؤكدا أنها فنانة مجتهدة وتهتم بعملها على أكمل وجه.

قصة فيلم “أشباح أوروبا”

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة إخوة يقررون التحقق من خبر ما قيل لهم قد يغير حياتهم، وأثناء عملية البحث يتعرضون لكثير من المواقف والصراعات تتجسد من خلال مجموعة من مشاهد الحركة والتشويق والأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية.

أبطال فيلم أشباح أوروبا

ويشارك بطولة فيلم “أشباح أوروبا” بجانب هيفاء وهبي ومصطفى خاطر كل من الفنان أحمد الفيشاوي وأروى جودة وعباس أبو الحسن، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.

وحقق فيلم "أشباح أوروبا" إيرادات في شباك التذاكر منذ طرحه بدور العرض يوم الأربعاء قبل الماضي وصلت إلى 155 ألفًا و115 جنيهًا.

باسم سمرة ينضم لفريق عمل «بابا المجال»

يواصل صناع وأبطال المسلسل التليفزيوني “بابا المجال"، الذي يخوض بطولته النجم مصطفى شعبان، التحضيرات الخاصة بالعمل استعدادًا لتصوير مشاهده خلال الفترة القليلة المقبلة لخوض ماراثون الدراما الرمضانية 2023.

وأعلن صناع العمل عن انضمام النجم “باسم سمرة” لفريق عمل مسلسل “بابا المجال” لتكتمل بانضمامه قائمة أبطال المسلسل والذي يتولى إخراجه المخرج أحمد خالد موسى.

وانتهى المخرج أحمد خالد موسى الفترة الماضية من اختيار عدد كبير من الأبطال للمشاركة في المسلسل بجانب معاينته العديد من أماكن التصوير المختلفة في القاهرة وخارجها، حيث يضع في الوقت الحالي اللمسات النهائية مع مؤلف العمل للوقوف على الخطوط العريضة والرئيسية للأحداث والشخصيات الرئيسية للمسلسل.