رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«مستقبل وطن» يوزع حلوى المولد على المرضى بمستشفى الداخلة العام

حلوى المولد من داخل
حلوى المولد من داخل حزب مستقبل وطن

يحتفل حزب مستقبل وطن بمحافظة الوادي الجديد، بالمولد النبوي الشريف بتوزيع حلوى المولد على المرضى والحالات الأولى بالرعاية بقرى مركز الداخلة.

يأتي هذا انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرزاق رئيس الحزب وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الأمين العام وإشراف المحاسب جمال آدم أمين الحزب بمحافظة الوادي الجديد.

قال النائب محمد علي عبدالغني عضو مجلس الشيوخ وأمين الحزب بالمركز، في بيان إعلامي له، اليوم الجمعة ، إن الحزب بدأ الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وذلك بتوزيع حلوى المولد على المرضى بمستشفى الداخلة العام والحالات الأولى بالرعاية بقرى مركز الداخلة من خلال الدفع بفريق من شباب الحزب المتطوعين.

أكد أمين الحزب بالداخلة، أن ذلك يأتي فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضًا فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانًا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.


كما نظم الحزب قافلة طبية مجانية بمركز الداخلة التابعة لمحافظة الوادي الجديد.

وقال أمين الحزب بالمركز، في بيان إعلامي له، اليوم، إن الحزب نظم قافلة طبية مجانية لأهالي قرية غرب الموهوب في تخصصات الجراحة العامة والباطنة والأسنان والأطفال والجلدية، وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة بالوادي الجديد والإدارة الصحية بالداخلة ومستشفى الداخله العام، وجرى تقديم الخدمة الطبية لـ ١٠٠ حالة مرضية من أبناء القرية والقرى المجاورة.

أكد أمين الحزب بالداخلة، أن الحزب بصدد تنفيذ عدة عيادات طبية مجانية في ضواحي وأحياء مركز ومدينة الداخلة وفي قرى المركز خاصة البعيدة منها والنائية خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع أطباء وطنيين مخلصين من المحافظة ومن خارجها بهدف تخفيف العبء عن كاهل أبناء المحافظة في إطار دور الحزب لمساعدة المواطنين في كافة مناحي الحياة.