رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نيكول سابا: مصر محطة نجاحى ووشها خير علىّ

نيكول سابا
نيكول سابا

كشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، عن سبب نجاح فريق "الفور كاتس"، والتي كانت ضمن أعضائه في بدايتها الفنية، مؤكدة أن البساطة التي اتسم بها الفريق هي السبب.

سبب انفصالها عن الفور كاتس

وقالت خلال لقائها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، والمذاع عبر فضائية "cbc": "النجاح لأننا كنا شبه البنات وجيل الشباب في ذلك الوقت مما جعلنا قريبين لقلوبهم"، مؤكدة أنها انفصلت عن الفرقة لأنها أرادت أن تبدأ حياتها ولكن هذا الأمر كان في داخل كل واحدة بالفريق مما أدى لخروج الجميع ولذلك جاءت بنات أخرى وقدمت أغاني مع غسان.

وأضافت: "لم يكن أمامنا ولا خلفنا وكنا لا نفكر أما الآن نفكر في أولادنا ولدينا ذكريات جيدة كفريق مع بعض ومنها من كانت تتأخر عليها الطائرة ومن تنام واللبان يلتصق بشعرها".

العمل في الإعلانات

وأكدت أنها بدأت في مجال الإعلانات في مصر، وكان ذلك بسبب شقيقتها نادين  المقيمة بالقاهرة، والتي دخلت المجال الفني قبلها وشاركت في 3 أعمال مع الفنان الراحل محمود ياسين، والفنان فاروق الفيشاوي، والمخرج محمد فاضل.

وتابعت: "كنت في سن السادسة عشرة، وكنت أريد جمع أموال وأعتمد على نفسي قبل الجامعة، ولهذا اشتغلت في الإعلانات وادخرت أموالًا كثيرة واشتريت السيارة وتعلمت القيادة".

وأكدت أن شقيقتها لم تكمل في مجال الفني، وتزوجت في مصر وتعيش بها منذ 30 عامًا، متابعة: "مصر مكتوبة لي من قبل الفور كاتس لأن شقيقتي كانت تعيش هنا وبابا كان يعمل بمصر وبحبها، ووشها خير عليّ ويوجد علاقة سحرية بيني وبين مصر وهي محطة نجاحي قبل الفور كاتس".