رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بالصور.. تفاصيل الحركة المرورية في محافظة سوهاج

شارع كورنيش النيل
شارع كورنيش النيل

شهدت شوارع محافظة سوهاج سيولة مرورية فى الساعات الصباحية على كافة الطرق والكبارى الرئيسسية بالمحافظة، بازدحام خفيف فى شوارع أسيوط سوهاج لارتباطه بحركة الموظفين القادمين من المراكز وكذلك كوبرى أخميم الذى يربط شرق وغرب المحافظة بأربع حوارى مرورية، وكذلك منتصف شارع الزهراء ناحية شركة المياه، وأخيرا فى شارع سيتى حيث يجرى به عدد من أعمال الحفر التابعة لشركتى المياه والغاز.

5eb9ba73-11ee-431a-9691-6ef5e9ce8649
شارع كورنيش النيل

كما واصلت إدارة مرور سوهاج، حملاتها المرورية على الطرق الرئيسية والسريعة من أجل تحقيق السيولة المرورية، وتحقيق الانضباط المرورى بالشارع السوهاجى، وضبط المخالفين، من قائدى السيارات والمركبات وذلك بناء على تعليمات اللواء محمد عبد الحفيظ، مدير الإدارة العامة للمرور واللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج وتحت إشراف العميد تامر الغرباوي، مدير إدارة مرور سوهاج.

307ee2d0-bd31-461c-9430-f81a8a6e6698
شارع كورنيش النيل

وتنوعت نتائج الحملات ما بين مخالفات سحب تراخيص، رادار، وعدم استخدام حزام الأمان، وحجز سيارات، ودراجات بخارية، يتقاضى أجرة بأزيد من المقرر، واستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، ومخالفة على نموذج 125 مرور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل المضبوطين، وإخطار النيابات المختصة.

307ee2d0-bd31-461c-9430-f81a8a6e6698
شارع كورنيش النيل

كما قامت أوناش المرور برفع التكاتك والدراجات البخارية غير المرخصة والتي تسير فى شوارع المحافظة والتي تسير عكس الاتجاه وتحرير المحاضر اللازمة وعرضها على النيابة العامة لاتخاذ اللازم.

يأتى ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة لضبط الشارع العام وتيسير الحركة المرورية أمام المواطنين وضبط المخالفين من قائدي المركبات والسيارات المخالفة لخطوط السير والدراجات النارية دون تراخيص، وعدم الالتزام بالأجرة المقررة لسيارات السرفيس.

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية تستهدف من تكثيف الحملات فى جميع الوحدات والإدارات إعادة الثقة والطمأنينة بين المواطنين في المحافظات وضبط المخالفات والجرائم لتحقيق الرضا العام في جميع الخدمات.