رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

علاء عابد: الرئيس السيسى رجل أفعال لا أقوال

النائب علاء عابد
النائب علاء عابد

أثنى النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، على كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، على هامش تدشين قطع بحرية جديدة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، وتأكيده أن الدولة المصرية تدخل كل مشروع بشكل مدروس، مطالبا المصريين بعدم التأثر بحملات التشويه وأرقام الإنجازات تتحدث عن نفسها.

وأضاف رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن  كلمة الرئيس السيسي اليوم حملت كثيرا من المكاشفة والمصارحة وكانت خير رد على المغرضين وحملات التشكيك، وتأكيده أن قناة السويس الجديدة ساهمت بشكل كبير في زيادة إيرادات القناة لأكثر من 7 مليارات دولار .

وتابع رئيس لجنة النقل والمواصلات، أن حديث الرئيس اليوم يؤكد حرصه على توضيح وشرح التحديات التى تواجه الدولة المصرية خلال المرحلة الحالية، وذلك بسبب تداعيات الأزمة الروسية الأوكرانية، والتى نجمت عنها الأزمة الاقتصادية العالمية.

وأبدى النائب علاء عابد، تقديره لإصرار القيادة المصرية على استكمال مسيرة البناء والتنمية رغم هذه التحديات من أجل الوصول بمصر إلى بر الأمان، مؤكدا أن ما تقوم به الدولة المصرية والقيادة السياسية تعجز عنها دول عظمى أن تحقق ما حققته مصر بفضل القيادة الحكيمة والرؤية الثاقبة للرئيس عبدالفتاح السيسي .

وكان وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي الحكومة بعقد مؤتمر اقتصادي بنهاية الشهر الجاري.

وقال الرئيس، خلال تدشين عدد من المشروعات بقناة السويس، اليوم الخميس: شايف إنكم محتاجين تفكروا نعمل مؤتمر اقتصادي آخر الشهر ده ونتكلم ونجيب المتخصصين اللي ليهم رأي مخالف.

وأضاف الرئيس عبدالفتاح السيسي: أنا عارف إن الحوار الوطني موجود، لكن مهم إحنا كمان كدولة نتكلم مع المستثمرين ورجال الصناعة.​

ودعا الرئيس السيسي، المصريين إلى عدم الالتفات إلى الحملات المغرضة التي تشكك في قدرة وإجراءات الدولة المصرية، مشددا في الوقت نفسه على ضرورة الرد على حملات التشكيك وتوضيح الحقائق بشأن المشروعات التي تقوم بها الدولة، منبها أن هناك حملات مغرضة تهدف للتشكيك في الإنجازات التي يتم تحقيقها في مختلف المجالات.