رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أسعار الحديد اليوم السبت 20 أغسطس 2022

أسعار الحديد
أسعار الحديد

يتسأل الكثير من التجار والمقاولين عن أسعار مواد البناء بشكل يومي، خاصة عقب إعلان البنك المركزي المصري الثبات لسعر الفائدة مما يساهم بدعم استقرار الأسواق، بالتزامن مع عدم التحرك لسعر الدولار مقابل الجنيه في كافة البنوك المحلية، ما ساهم في ثبات سعر الحديد اليوم السبت 20-8-2022 في الأسواق المحلية، وسط ترقب لإعلان المصانع أسعارها الجديده الخاصة بشهر سبتمبر.

 

أسعار مواد البناء.. سعر الحديد اليوم السبت 20 أغسطس 2022

وأكد عدد من الأشخاص مصنعي الحديد والصلب انخفاض المعروض من خام البليت، مما تسبَّب بهبوط كمية حديد التسليح التي توجد محليًّا، وذلك بالتزامن مع شبه الانعدام للطلب والاعتماد للبعض على التوريد لمشروعات الدولة لكي تقوم بتصريف المنتج، بما يتراوح متوسط سعر الحديد اليوم السبت بين 17300 جنيه و17900 جنيه للطن الواحد تسليم أرض المصنع ويكون غير شامل النولون.

 

ومع استقرار الطلب على الحديد والعرض ترصد الدستور في السطور التالية سعر الحديد اليوم السبت بمصر الموافق 20-8-2022:

 

سعر حديد عز اليوم السبت
ينتظر جميع الأسواق إعلان سعر حديد عز اليوم السبت عن سعرها لكي تسجل 17670 جنيهًا للطن الواحد غير شامل تكاليف النقل “النولون” للمستخدم النهائي، وهو يكون المصنع الأكبر إنتاجية بمصر.

سعر حديد المصريين اليوم السبت
وواصل سعر حديد التسليح اليوم لمصنع حديد المصريين مستوياته لكي يبلغ نحو مبلغ 17570 جنيهًا للطن الواحد تسليم أرض المصنع وتكون غير شامل نولون النقل للمستخدم النهائي.

سعر حديد السويس اليوم السبت
أما سعر الحديد اليوم السبت في مصر في شركة حديد السويس، فقد استقرت في التعاملات الأسبوعية ليبلغ الطن قيمة 17570 جنيهًا للطن الواحد تسليم أرض المصنع.

سعر حديد بشاي للصلب اليوم
ولم يتغير سعر الطن الواحد بمصنع حديد بشاي للصلب اليوم عقب ارتفاع سعره، في الأسبوع الماضي، ويكون بواقع مبلغ 400 جنيه لكي يصل إلى 17900 جنيه للطن ويكون تسليم أرض المصنع؛ وهو يكون الأعلى سعرا بمصر.

سعر حديد الجارحي اليوم
وبلغ السبت سعر مصنع حديد الجارحي حالة من  الثبات جديدًا لكي يواصل مستوياته، وسجل سعر طن الحديد مبلغ 17550 جنيها للطن الواحد اليوم تسليم أرض المصنع.