رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عرض فيلم «القرار» على قناة EXTRA NEWS

فيلم القرار
فيلم القرار

تعرض قناة «EXTRA NEWS» في تمام الساعة العاشرة مساء فيلم "القرار" أحد أهم الأفلام الوثائقية التي قدمتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال العام الماضي.

وآثار عرض فيلم "القرار- قرار شعب" العام الماضي على قنوات شركة "المتحدة للخدمات الإعلامية"، والقناة الأولى، ردود أفعال إيجابية مميزة بين الجمهور، سواءً على مواقع التواصل الاجتماعي أو في الشارع، بعدما استعرض جرائم جماعة "الإخوان" الإرهابية خلال فترة حكمها.

ووَثَق الفيلم ما حدث خلال تلك الفترة التي تعد الأخطر في تاريخ مصر المعاصر، خاصة ما يتعلق بمحاولات "الإخوان" السيطرة على كل شبر في أرض الوطن، وفرض أفكارها الرجعية على كل المواطنين، كاشفًا، على مدار ساعة كاملة، تفاصيل المؤامرة التي دبرها التنظيم وبدأ في تنفيذها، لولا تدخل الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ استجابة لنداء الشعب في 30 يونيو.

واعتمد الفيلم على شهادات ممثلي مختلف أطياف الشعب حول فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية، وكيف أن جرائم هذا التنظيم المارق لم تكن وليدة العصر الحديث أو فترة حكمه فقط، بل تمتد على مدار تاريخ طويل، حاول فيه الوصول إلى السلطة بأي شكل، حتى لو على حساب الشعب.

وظهر آسر خلال فيلم "القرار" كمحاور لعدد من الشخصيات المهمة، التي كان لها دور في ثورة 30 يونيو وتأثير كبير على الشعب المصري، وتظهر الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، في الفيلم والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، بالإضافة إلى عدد كبير من أبناء الشعب المصري الشهود على جرائم الجماعية الإرهابية خلال تلك الفترة وكيف عايشوها.

كما صور آسر عددا من المشاهد بميدان التحرير لإظهار الشكل الجديد الذي ظهر عليه بعد سنوات من الثورة ومدى التطوير الحضاري بالمنطقة كلها مع وجود أعلام مصر التي ترفرف بالمكان كله في مشهد مختلف تمامًا.