رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مقتل سائق توك توك على يد مجهولين فى قنا.. والأمن يكثف جهوده

جثة
جثة

قُتل سائق توك توك، في الدقائق الأولى من اليوم الجمعة، بطعنات آلة حادة على يد مجهولين داخل دراجته النارية، بقرية أبو مناع بحري، مركز دشنا شمال محافظة قنا.

 

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد ورود بلاغ بمقتل سائق بطعنات آلة حادة على مجهولين بقرية أبومناع بحري في دشنا.

 

وبعد الفحص تبين مقتل سعيد عبدالغني عبدالمعطي عبدالجواد، لم يكتمل عمره ال 20 عامًا، بطعنات آلة حادة على يد مجهولين أثناء قيادته للتوك توك، بالمنطقة الجبلية لقرية أبومناع بحري في دشنا وفروا هاربين، تم نقله إلى مستشفى قنا العام ولفظ أنفاسه الأخيرة على فراشها.

 

فيما انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة دشنا إلى مكان الواقعة بجبل أبومناع بحري وجاري تكثيف التحريات لكشف غموض مقتل السائق وضبط المتهمين، تحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

وكان قد أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة، الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بعد كافتيريا جمال مركز أبوتشت شمال محافظة قنا وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

 

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد ورود بلاغ بانقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بعد كافتيريا جمال اتجاه قنا بمركز أبوتشت، وأسفر عن إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة مقيمين في محافظة أسوان.

 

وبعد الفحص تبين إصابة كل من " محمد سراج الدين محمود 44 عامًا اشتباه نزيف داخلي، وحامد عبدالنبي حامد 35 عامًا كسر بالضلوع، وفاطمة عاطف حماد 15 عامًا، اشتباه كسور بالضلوع، ومها سراج الدين محمود 24 عامًا سحجات وكدمات متفرقة إثر انقلاب سيارة ملاكي رقم "6284 ص س أ" الطريق الصحراوي الغربي بعد كافتيريا جمال أبوتشت اتجاه قنا.

 

تم نقل المصابين إلى مستشفى أبوتشت المركزي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.