رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«الموسيقيين» تكشف حقيقة وجود أزمة بين هاني شاكر وكاظم الساهر

جريدة الدستور

نفى مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية وجود أزمة بين النقيب السابق الفنان هاني شاكر، والفنان كاظم الساهر.

وأكد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في بيان صحفي، أن ما يتم تداوله حاليًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن منع النقيب السابق الفنان هاني شاكر إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة هو أمر عارٍ تمامًا من الصحة ومرفوض جملة وتفصيلًا.

وأكد المجلس أن اقتراحات نقيب المهن الموسيقية التي يتقدم بها للمجلس لاتخاذ قرار ما في أي موضوع متعلق بالشأن الفني أو الإداري سواء على مستوى الجمعية العمومية أو أنشطة النقابة بشكل عام لا بد من عرضها على مجلس الإدارة لحسمها قبل صدورها في شكل قرار من النقابة.

وأكد مجلس الإدارة أن هذا الأمر لم يتداول علي الإطلاق في أي جلسات أو اجتماعات ولم يتم مناقشة تقييد أو منع أو حتى حظر إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة، ولا بد وأن يسجل مجلس الإدارة هنا شهادته في هذا الشأن بأنه لم يحدث علي الإطلاق.

وطالب مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية الإعلام بتحري الدقة في التصريحات التي تسيء إلى فنان كبير له تاريخ مشرف ونبراس فني يشهد له الجميع وتقدم للعمل التطوعي بإرادته وحاول طيلة السنوات السابقة أن يحدث تغييرًا للأفضل، وتحمل الكثير من عبارات النقد والإهانة وتقدم باستقالته.

وشدد المجلس على رفضه التشهير به والنيل منه وإلصاق الاتهامات به، مؤكدين رفضهم المساس برموز الوطن الفنية والإساءة لها.

وتقدم مجلس الإدارة بالشكر إلي نقيب الموسيقيين السابق الفنان هاني شاكر على مجهوداته التي بذلها بالنقابة وإنجازاته طوال السنوات الماضية داعين له بدوام الصحة والعافية.