رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الموعد النهائى لنتيجة الثانوية العامة 2022

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

الموعد النهائي لنتيجة الثانوية العامة 2022.. تسأول يدور في ذهن الكثير من الطلبة خلال الساعات الأخيرة، ويكثر الاستفسار عن الموعد النهائي لنتيجة الثانوية العامة 2022، خاصة عقب حالة الارتباك التي قد أصابت الطلبة وأولياء أمورهم نتيجة للأخبار المتضاربة التي قد روج لها البعض بشأن الميعاد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022.

الموعد النهائي لنتيجة الثانوية العامة 2022

وحسم الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، بشكل واضح ومباشر وصرح خلال الساعات الماضية القليلة، حيث قال بمداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، إنه ستعلن نتيجة الثانوية العامة 2022 في مطلع الأسبوع القادم، منوها بأنه من المخطط إعلان النتيجة قبل انتهاء الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقرر انتهاءه في يوم الأحد 7 من أغسطس 2022. 

وقال وزير التربية والتعليم المصري، إنه لم يحدد اليوم المزمع تحديده لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، ولكن ستكون في أول أسبوع بشهر أغسطس الجاري.

 

ميعاد نتيجة الثانوية العامة 2022

وأضاف وزير التربية والتعليم المصري، أن الموعد النهائي لإعلان نتائج الثانوية العامة 2022 هي الأسبوع الأول في شهر أغسطس، ويكون الأسبوع القادم به يوم 7 من أغسطس.

 

وأكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق، أنه من أسباب عدم التحديد ليوم محدد له، هو أن عقب إعداد نتيجة الثانوية العامة 2022، أن في حالة اكتشاف وجود أي خطأ في أحد القواعد للبيانات لا بد أن تعمل وزارة التعليم على إصلاحه أولا، وبالتالي الأمور لا بد أن تؤخذ بالعقل وتؤخذ بالهدوء وبالمنطق.

 

اقرأيضا:

أخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2022.. مصادر تكشف نسبة النجاح وإعلان الأوائل

موعد المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة 2022 ورابط استخراج النتيجة برقم الجلوس

لينك نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم أو رقم الجلوس 

يتاح لطلبة الثانوية العامة 2022 بسهولة الآن ترقب النتيجة على لينك نتيجة الثانوية العامة 2022 على “الدستور” من هنا بالموعد الذي قامت بتحديده وزير التربية والتعليم في مصر، بداية الأسبوع القادم قبل يوم الأحد 7 من أغسطس 2022، ويجرى حاليا رصد جميع الدرجات لطلاب الصف الثالث الثانوي 2022 في الامتحانات.