رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حقيقة اعتزال عادل إمام الفن نهائيًا بسبب أزمته الصحية

عادل امام
عادل امام

 

 

حالة من اللغط انتابت الأخبار المتداولة حول الزعيم عادل إمام وفكرة اعتزاله عالم الفن بشكل نهائي على الرغم من كم التصريحات التي خرجت من أسرته حول استعداده لتقديم عمل سينمائي مع نجله محمد عادل إمام، والذي احتفل خلال الساعات الماضية بعرض فيلمه الجديد "عمهم" المنافس من خلاله بعيد الأضحى الجاري .

وعلمت "الدستور" أن الزعيم يقوم بقراءة سيناريو فيلمه الجديد "الواد وأبوه" انتظارًا للدخول في تحضيراته النهائية بعد منافسات عيد الأضحى، مع اطمئنان نجله على إيرادات فيلمه الجديد، في ظل منافسة شرسة من قبل الجمهور على صراع الايرادات .

وعلمنا أن الزعيم بصحة جيدة لكنه ينتظر استقرار حالته الصحية بشكل أكبر حتى يستطيع الوقوف أمام الكاميرا لساعات طويلة كما اعتاد أن يفعل طوال فترة عمله في مجال التمثيل، وهو ما عطل المشروع قليلاً خلال الفترة الماضية .

ومع ذلك ففكرة المشروع الي تحدثت عنها اغلب أسرة الزعيم، قد لا تجد النور في النهاية بسبب أنشغالات إمام بأعمال مختلفة وخاصة تحضيره لمسلسل رمضاني يدخل تصويره نهاية العام الجاري .

وكان آخر ظهور للفنان عادل إمام بتاريخ 17 مايو الماضي، عندما نشر عادل محمد أحد أصدقائه صورة تجمعهما من داخل منزله بمناسبة عيد ميلاده الـ 82.

من جانبه كشف الفنان محمد عادل إمام عن تفاصيل الحالة الصحية لوالده الزعيم عادل إمام.

وقال محمد إمام خلال تواجده في كواليس العرض الخاص لفيلمه الجديد "عمهم" ان والده الفنان الكبير عادل إمام يتمتع بصحة جيدة وأن كل ما تم تداوله من أخبار حول مرضه مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.