رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إيرادات فيلم «عمهم» لـ محمد عادل إمام

عمهم
عمهم

انطلق فيلم “عمهم” بطولة الفنان محمد إمام بعدد كبير من دور العرض السينمائي أمس الخميس من أجل المنافسة خلال موسم عيد الأضحى المبارك، ومن المقرر أن يبدأ العرض بكل القاعات بقوة كاملة بداية من اليوم الجمعة ومتوقع أن تزيد إيرادات الفيلم خلال الأيام القادمة.

واستطاع فيلم عمهم أمس الخميس وفي أول أيام عرضه بمصر تحقيق إيرادات كلية قدرت بـ703 آلاف جنيه وينتظر طاقم عمل الفيلم الموسم الفعلي من أجل حصد الإيرادات المرتفعة والمنافسة بقوة.

وأقيم مساء أمس العرض الخاص لفيلم “عمهم” بطولة الفنان محمد إمام وعدد كبير من النجوم داخل إحدى السينمات بأحد المولات الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر.

فيلم عمهم لمحمد إمام

تواجد الفنان محمد إمام في العرض الخاص لفيلمه، وكذلك المنتج أحمد السبكي وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور العرض الخاص للفيلم وتقديم التهنئة لأبطاله ومنتجه، منهم الفنان الكوميدي محمد ثروت.

ويجسد محمد إمام خلال أحداث فيلم «عمهم» دور لاعب ملاكمة يعشق اللعبة منذ طفولته ليقرر أن ينافس في بطولة الجمهورية للملاكمة، وتدور الأحداث في ذلك الإطار، إذ يقع في عشق هدى المفتي التي تحاول أن تمنعه عن خوض تلك التجربة حتى لا يتعرض للخطر، لكنه يرفض ويستكمل مسيرته.

وكانت الجهة المنتجة لفيلم "عمهم" قد طرحت البوستر الرسمي والنهائي للعمل بتصدر أبطاله بالكامل بعد طرح بوستر منفرد لبطل العمل فقط خلال الفترة الماضية.

فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكي، مهندس صوت أحمد سمير، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من  سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وأيتن عامر.

وينافس الفيلم في القاعات فيلم كيرة والجن لكريم وعز وفيلم بحبك لتامر حسني.