رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«مياه أسيوط» تطلق حملة توعوية للجزارين للحفاظ على الشبكات في العيد

حملة توعية للجزارين
حملة توعية للجزارين للتخلص من مخلفات الاضاحي

أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، حملة توعوية للارتقاء بالمستوى الثقافي للمواطنين وتوعيتهم بكيفية التخلص من مخلفات الأضحية دون الإخلال بسلامة الأداء الخدمي.

IMG-20220705-WA0028

وأكد اللواء المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، على أهمية  الخطة التوعوية التي ينفذها الفريق التوعوي والتي تلعب دور حيوي بالتنسيق مع رجال الدين ومنظمات المجتمع المدني باعتبار أن الوعي الثقافي للمواطنين مسئولية مشتركة تقع على كاهل الأسرة والمدرسة والمسجد والكنيسة وكافة الهيئات الخدمية الهادفة إلى إحياء جذور التنمية المستدامة في المجتمع.

IMG-20220705-WA0029

ونفذ فريق التوعية حملة توعوية جاب من خلالها مختلف المناطق لتوعية المواطنين بأهمية الحفاظ على المياه وعدم اهدارها في الأعمال المنزلية للتنظيف المبالغ فيها من غسيل السجاد وما خلاف ذلك وأهمية استخدام المياه على قدر الحاجة وترشيد استهلاكها.

IMG-20220705-WA0030

كما تواصل الفريق التوعوي مع الجزارين لتوعيتهم بكيفية التخلص من مخلفات الأضاحي وعدم إلقائها في غرف الصرف الصحي وتعريفهم بالأضرار الصحية والبيئية التى تنتج عن مثل تلك السلوكيات الخاطئة.

IMG-20220705-WA0032

يأتي ذلك في إطار حرص الشركة على تنفيذ خطتها التوعوية طبقا لتوجيهات الشركة القابضة للمياه ، كما وزع الفريق التوعوي عدد من البرشورات التوعوية، هذا بجانب قيامه بحملة طرق الأبواب للتواصل مع ربات المنازل وتوعيتهم بالسلوكيات المثلى للتعامل مع شبكات المياه والصرف الصحي نحو جودة الخدمة المقدمة.