رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بسبب « هجوم الأرتيست».. هانى شاكر ينسحب من مؤتمر «اعتذار شاكوش»

هاني شاكر
هاني شاكر

انسحب الفنان هاني شاكر من مؤتمر نقابة المهن الموسيقية المُنعقد اليوم الإثنين، بأحد الفنادق لتقديم مؤدي المهرجانات حسن شاكوش اعتذاره للنقابة وعازفي الإيقاع عمّا بدر منه من إساءة في حقهم.

جاء انسحاب "شاكر" بسبب المناوشات التي حدثت مع سعيد الأرتيست كبير العازفين بالنقابة، على خلفية منح "شاكوش" عضوية النقابة قبل تقديمه الاعتذار.

وقال الأرتيست بأسلوب محتدم هاجم فيه الفنان هاني شاكر:"أي حد هيتطاول على أي موسيقى فإحنا لنا أستاذ هاني شاكر وهو يمثلنا، ونفخر إنه نقيبنا، بس إحنا تلت أعضاء النقابة، لكن أنا ليا عتاب، من أول ما حصلت المشكلة، قولت إن يتعمل مؤتمر وتخلص الليلة دي، وكان زمانها خلصت من زمان، لكن الأستاذ الكبير هاني قال لي مفيش مؤتمر.. وأوقفه عن الغناء، ولكن من يومين أنا كنت برا مصر في رحلة علاج وعمل لقيت حسن شاكوش أخد الكارنيه قبل أن يعتذر في مؤتمر.

ورد الفنان هاني شاكر عليه بأنه كان خارج مصر، ولكن زاد الأرتيست في نبرته الحادة مما أغضب النقيب، وانسحب من المؤتمر وتبعه حسن شاكوش بعد أن قال إنه يعتذر عن ما بدر منه وأنه "أخطأ غصب عنه ولن يكرر هذا الخطأ مرة أخرى على الإطلاق".

قبلت لجنة التظلمات بنقابة الموسيقيين في وقت سابق، التظلم الثالث المقدم من مؤدي المهرجانات حسن شاكوش بعد فحص أسبابه ومراقبة سلوكه فى فترة الإيقاف، ومدى التزامه بقرارات النقابة والعقوبات المفروضة عليه، واعتذاره المتكرر لما اقترفه من أخطاء فى حق شعبة من أهم شعب الموسيقى وهى شعبة الإيقاع وخطئه عن الألفاظ التى بدرت منه على خشبة المسرح.

وفاجأ المطرب الشعبي حسن شاكوش جمهوره بإعلانه استلام كارنيه من نقابة المهن الموسيقية، ليواصل أعماله الغنائية خلال الفترة المقبلة بعد فترة كبيرة من التوقف.