رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد عامين من تأجيله.. خالد النبوى يستأنف تصوير «أهل الكهف»

اهل الكهف
اهل الكهف

يعود الفنان خالد النبوي ليستأنف تصوير فيلمه الجديد “أهل الكهف” بعد عدة تأجيلات استمرت لمدة عامين، وكانت البداية بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقرر صناع العمل بقيادة المخرج عمرو عرفة السفر إلى العاصمة التركية إسطنبول، لاستكمال تصوير بعض المشاهد هناك وذلك خلال أسبوعين من الآن على أن يعودوا إلى القاهرة لتصوير المشاهد الأخيرة المتبقية، ولم يتبق لهم سوى أسبوع، فقط، ليرفع بعدها المخرج شعار فركش ويصبح مستعدًا لطرحه بالسينمات ومن المفترض طرحه ضمن موسم رأس السنة المقبل.

الفيلم أحداثه تدور في فترة زمنية قديمة، ويطلب مناطق جبلية ذات طبيعة مختلفة، وتأخر استكمال تصوير المشاهد المتبقية بسبب صعوبة استخراج تأشيرات السفر بسبب أزمة كورونا.

وطرح القائمون على فيلم "أهل الكهف" بوستر دعائيا يضم جميع أبطاله منهم محمود حميدة، مصطفى فهمى، خالد النبوى، غادة عادل، ريم مصطفى، صبري فواز، محمد ممدوح، وهو سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

وتدور قصة فيلم "أهل الكهف" حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

وتدخل النجمة غادة عادل ضمن أحداث دورها بفيلم "أهل الكهف"، فى صراعات كبيرة مع النجم خالد النبوى، حيث تقف مع الملك ضده، والذى يجسده الفنان مصطفى فهمى، والفيلم يتناول قصص وحكايات تاريخية مشوقة.