رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

استجابة للدستور محافظ المنوفية يلتقى الطفل " سيف " ووالدته بمكتبه ويقرر صرف مساعدة مالية و يأمر بتوفير سكن كريم للأسرة

محافظ المنوفية يلتقي الطفل «سيف» ووالدته ويقرر صرف مساعدة مالية وسكن كريم

لقاء محافظ المنوفية
لقاء محافظ المنوفية بالطفل سيف

استجابة لـ"الدستور" وفي لفتة طيبة، التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بمكتبه صباح اليوم، الطفل "سيف" ووالدته، حيث يبلغ من العمر (12) عاماً، ويعاني من السمنة المفرطة وظروف صحية واجتماعية صعبة؛ مما دفعته للعمل وكسب العيش لمساعدة والدته في متطلبات حياتهم اليومية، يأتي هذا فور مناشدته لمحافظ المنوفية عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي، بحضور محمد موسى نائب المحافظ.

واستمع محافظ المنوفية لوالدة الطفل "سيف" عن حالتها المعيشية وحالة ابنها، ومدى إصراره على العمل في هذا السن المبكر لمساعدتها في تجهيز شقيقته وسداد الديون المتراكمة عليها، وعلى الفور أمر محافظ المنوفية بصرف مساعدة مالية عاجلة للمواطنة لمساعدتها على تحمل الأعباء المعيشية، موجهاً بتوفير سكن بعمارات الإيواء بشبين الكوم لضمان توفير حياة كريمة ولائقة بهم.

وخلال اللقاء، كلف محافظ المنوفية إدارة العلاقات العامة باصطحاب الطفل إلى المستشفى التعليمى بشبين الكوم، وأجرى المحافظ اتصال هاتفي بمدير المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتقديم خدمات العلاج الطبيعى وإعداد برنامج غذائي شامل للطفل لمساعدته على ممارسة حياته بشكل طبيعى.

هذا وقد أعرب الطفل "سيف" ووالدته عن مدى سعادتهما وتقديرهما لما لمسوه من حرص واهتمام محافظ المنوفية، والاستجابة الفورية لهم والاستماع لشكواهم وسرعة تلبيتها.

يأتي هذا في إطار حرص محافظ المنوفية واهتمامه الدائم على التواصل المباشر والفعال مع جموع المواطنين، ولاسيما الحالات الإنسانية والأولى بالرعاية للمساهمة في رفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية.

وكان قد التقت محررة “الدستور” أمس في بث مباشر لعرض حالة الطفل سيف، والذي يعيش بالشارع هو وأسرته ويعاني من السمنة المفرطة، كما أنه كان مجبر على العمل في مسح السيارات نظرا لظروفه المادية الصعبة ولمعاونة ومساندة والدته.