رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الآن رابط بوابة نتائج التعليم الأساسى 2022 بالاسم لمعرفة النتائج

طلاب التعليم الأساسى
طلاب التعليم الأساسى

يشغل تفكير أولياء الأمور في كل مكان في هذا التوقيت موعد ظهور النتائج للطلاب على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، وارتفع البحث من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عن رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022 بالاسم ورقم الجلوس لاستخراج النتائج، ومعرفة بيان النجاح الأبناء خاصة بعد انتهاء تصحيح الامتحانات.

 

رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022 بالاسم

وفي هذا السياق، تظهر النتائج الرسمية للطلبة بعد الامتحانات على بوابة نتائج التعليم الأساسي في عام 2022، كأحد المواقع الرسمية الرئيسية المسئولة عن نشر كل النتائج للطلاب والطلبة، وظهرت النتائج لعدد من الصفوف في الكثير من المحافظات بكل المدارس.

 

موقع نتائج التعليم الأساسي 2022 الترم الثاني

يتوفر للجميع الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم بمختلف المراحل الدراسية المتنوعة، ويجب عليهم الدخول عبر بوابة نتائج التعليم الابتدائي، ثم بدء الاستعلام بسهولة تامة عن نتيجتهم في البيت.

وتستعرض جريدة "الدستور" خطوات البحث عن لينك النتيجة الرسمي بوابة نتائج التعليم الأساسي 2022 برقم الجلوس وبالاسم لاستخراج النتائج.

  1. في الخطوة الأولى يجب فتح موقع بوابة نتائج التعليم الابتدائي من هنــــــا
  2. في الخطوة الثانية تحديد الدرجة أو اختار الدرجة التي تريد الاستفسار عنها في النتائج.
  3. في الخطوة الثالثة بيان صفحة، حيث واجب عليك إدخال جميع المعلومات الشخصية.
  4. في الخطوة الرابعة يجب كتابة الرقم القومي وهو 14 رقما، ومستوى المرحلة والصف وكذلك السنة والفصل الدراسي الحالي وهو الفصل الدراسي الثاني.
  5. في الخطوة الخامسة وهي خاصة بظهور بيان النجاح "عرض النتيجة".
  6. وهنا يتوفر عند تحديد كلمة "بحث جديد" والبحث عن النتيجة ثانية.

وتتمنى الدستور لجميع الطلاب النجاح وتحقيق جميع الأمنيات، في الوقت الذي تسعى دائما لتوفير مايحتاجه الطلبة وأولياء أمورهم الآن عن النتائج لكل المراحل الدراسية، والفصل الدراسي الثاني، بعد تجهيز الاسم ورقم المقعد "الجلوس"، وينتح طلب النتيجة ويتاح استخراجها الآن عبر موقع البوابة الإلكترونية لاستخراج كافة النتائج بديلاً عن بوابة التعليم الابتدائي لجميع الطلاب في كل مدارس محافظات جمهورية مصر العربية.

قد يهمك أيضا:

رابط بوابة نتائج التعليم الأساسى 2022 للترم الثانى