رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نشرة الفنانين| رونالدينيو يزور كرارة.. والهضبة يدخل في الاستثمار الفندقي

الهضبة
الهضبة

نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية عدد من الأخبار المحلية والعالمية، نستعرض أبرزها فى السطور التالية .

«رونالدينيو» فى منزل أمير كرارة.. «نورت يا ساحر»

نشر النجم أمير كرارة صورة جديدة عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مع النجم العالمي رونالدينيو.

الصورة جمعت أسطورة الكرة البرازيلية رونالدينيو، مع نجل الفنان أمير كرارة.

وعلق كرارة على الصورة، قائلا "نورت بيت أخوك يا ساحر".

عمرو دياب يطلق سلسلة فنادق باسم «لوكاندة»

أعلن الفنان عمرو دياب إطلاق سلسلة فنادق تحمل اسم "لوكاندة"، بالتعاون مع إحدى الشركات العقارية الشهيرة.

المشروع السياحي والاستثماري الضخم يتعاون فيه الهضبة مع رجل أعمال إماراتي حيث ستمتد سلسلة الفنادق بين مصر ودبي، ومن المقرر أن تحمل سلسلة فنادق "لوكاندة" العلامة التجارية الخاصة بعمرو دياب، حيث تعد سلسلة الفنادق الأولى من نوعها بمميزات خاصة تجمع بين الرقي والفخامة.

محمد رمضان يعلن موعد طرح أغنيته الجديدة «بلالين»

أعلن الفنان محمد رمضان، اليوم الأربعاء، عن موعد طرح كليب أغنيته الجديدة “بلالين”.

ونشر رمضان صورة جديدة من كواليس الكليب، عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، مُعلقًا عليها: «كليب بلالين يوم الإثنين القادم على قناتي الرسمية عبر اليوتيوب.. ثقة في الله نجاح».

"بلالين".. أغنية من كلمات وألحان إسلام شندي، ومن توزيع شندي وخليل، ومدير تصوير فيكتور كريدي، ومهندس ديكور عاصم على، وبروديوسر محمد سعيد وعمرو علاء، وأسيست بروديوسر عبدالرحمن محسن، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج بثينة.

دومينيك تتعرض لحادث أثناء تصوير أغنية «العب غيرها» فى دبى

تعرضت اللبنانية دومينيك حوراني، لحادث أثناء تصوير أحد مشاهد كليبها الجديد، وتم نقلها إلى أحد المستشفيات الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كانت دومينيك، تقوم بتصوير مشهد راقص في كليبها الجديد "العب غيرها"، وخلال اندماجها في التصوير تعرضت لإصابة خطيرة في اليد اليمنى، وتوقف التصوير وتم نقلها لأحد مستشفيات دبي.

«بحبك» فى الأضحى: تامر حسنى يضع اللمسات النهائية لفيلمه الجديد

قارب الفنان تامر حسني على الانتهاء من أعمال مونتاج فيلمه الجديد "بحبك" الذي يطل منه على جمهوره خلال موسم عيد الأضحى المبارك.

وكشفت مصادر لـ"الدستور"، عن أن المطرب الشاب يهتم بتفاصيل مونتاج العمل في تجربته الإخراجية الأولى، واضعًا اللمسات الأخيرة على الفيلم الذي أصبح جاهزًا للعرض بنسبة كبيرة، حيث يتبقى له بعض الرتوش التي ينجزها تامر خلال هذه الأيام.