رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مرور الإسكندرية تشن حملة موسعة.. وتحرير محاضر زجاجات ملون وملصقات

حمله المرور
حمله المرور


شنت إدارة المرور بالإسكندرية، بالاشتراك مع مباحث المرور حملة مرورية اليوم الخميس، على محور المحمودية شرق المدينة، جاء ذلك بناءا على تعليمات اللواء محمود أبو عمره مساعد الوزير مدير أمن الاسكندرية، واللواء عصام شوقي، مساعد مدير الأمن  واللواء حسام كمال، مدير إدارة المرور والعقيد عبد الحميد السكران رئيس مباحث مرور الإسكندرية والمقدم محمد حافظ وكيل مباحث المرور والعقيد أحمد مرعي مساعد المدير للمرور والرائد مصطفي صديق مدير مكتب مدير المرور، والرائد محمود جمال رئيس قطاع المحمودية، وتم ضبط المخالفات المرورية وتحرير محاضر.

IMG-20220519-WA0002
IMG-20220519-WA0002
IMG-20220519-WA0001
IMG-20220519-WA0001


وأسفرت الحملة عن ضبط وسحب رخص السيارات المخالفة الزجاج الملون والسيارات التي تحمل نسر أو بج نيابة عامة أو قضاء وسيارات بدون لوحات مطابقه والتحفظ علي سيارات بدون ورق والتوك توك، ووعد اللواء حسام كمال باتخاذ اللازم ضد أي سيارات مخالفة وتم اتخاذ اللازم، ومازالت الحملات مستمرة نطاق المحافظة بالكامل.

كانت قد تمكن ضباط المباحث بمديرية أمن الإسكندرية، من شن حملاتها بالتعاون مع مديرية الصحة، على مختلف الطرق للكشف عن السائقين متعاطى المخدرات حيث تم ضبط 14 سائقا من قائدى السيارات النقل والأجرة والملاكى من متعاطى المخدرات، بعد خضوعهم للتحاليل الطبية وتبين إيجابية التحليل، كما تم ضبط 30 مواطن لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات في المواصلات العامة.


تلقى اللواء محمود أبو سمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من اللواء محمد عبد الوهاب مدير مباحث الإسكندرية، يفيد بقيام المقدم خالد شمس، رئيس مباحث قسم شرطة المنشية، والمقدم عبد الحميد سكران رئيس مباحث وحدة المرور بالإسكندرية، واللجنة الطبية المرافقة له، بإجراء تحليل المخدرات لعدد كبير من قائدى السيارات خلال حملة مرورية على الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق دائرة قسم المنشية.


وتمكن الرائد محمد الساخي، معاون مباحث قسم شرطة المنشية، من ضبط 14 حالة إيجابية لسائقين سيارات أجرة وملاكى ونقل يتعاطون المخدرات عقب الكشف عليهم في الحملة والتي اثبت إيجابية تعاطيهم المخدرات.
كما تم تغريم عدد 30 مواطن وسائق لعدم ارتداء الكمامة في المواصلات العامة، تم تحرير محاضر بالمخالفات في الواقعة، وجار عرض 14 حالة إيجابية المخدرات على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.