رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سعر الذهب اليوم فى مصر.. عيار 21 يسجل 1110 جنيهات

الذهب
الذهب

تشهد أسعار الذهب، اليوم السبت، انخفاضًا طفيفًا في بداية التعاملات بأسواق الصاغة المصرية خاصة بعدما شهد تراجعًا خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك تأثرًا بانخفاض سعر الذهب في السوق العالمية وكذلك تراجع سعر الدولار بالسوق، حيث تشهد محركات البحث  حالة من الإقبال الكبير من قبل المواطنين لمعرفة سعر الذهب اليوم في مصر وحركة بيع وشراء الذهب في أسواق الصاغة.

وتقدم "الدستور" خلال هذا التقرير لقرائها خدمة معرفة سعر الذهب اليوم في مصر بأعيرته المختلفة الـ18 و21 و24، وكذلك سعره محليًا وعالميًا.

 

سعر الذهب اليوم في مصر بدون المصنعية

وتختلف المصنعية من منطقة لأخرى ومن تاجر لأخر وأيضًا من قطعة من قطع المشغولات وغيرها، حيث من الصعب تحديد سعر المصنعية وتعميمه على كافة المشغولات لكن سعر الذهب على شاشة البرصة يتم العمل به بشكل لحظي في جميع محلات الصاغة على مستوى الجمهورية.. وإليكم سعر الذهب اليوم السبت 14 مايو 2022.

 

سعر جرام الذهب عيار 18 

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 في آخر تحديث له اليوم 951 جنيهًا للجرام، مسجلًا بذلك انخفاضًا عن سعر أمس بنحو 10 جنيهات في الجرام، حيث وصل أمس الجمعة سعر الجرام إلى 951 جنيهًا كأدنى سعر ووصل إلى 960 جنيهًا كأقصى سعر وصل له خلال تعاملات أمس الجمعة.

سعر جرام الذهب عيار 21

ويهتم الكثير من الأشخاص بمعرفة سعر جرام الذهب عيار 21 حيث إنه الشائع في المصوغات الذهبية وأكثر الأعيرة شهرة وتداولًا في الأسواق، حيث افتتح تعاملات اليوم  مسجلًا سعر 1110 جنيهات للجرام الواحد، ما يجعله يشهد تراجعًا ملحوظًا بنحو 15 جنيهًا في الجرام مقارنة بمعاملات أمس، حيث سجل سعر الجرام 1125 جنيهًا.

 

سعر جرام الذهب عيار 24

وسجل سعر جرام الذهب عيار 24 والمستخدم في السبائك 1268 جنيهاً للجرام مسجلًا أيضًا انخفاضًا ملحوظًا مقارنة بسعر أمس الجمعة.

 

سعر الذهب عالميًا

وسجل سعر الذهب على شاشة البورصة العالمية نحو 1810 دولارات للأونصة، ما يجعله بذلك يواصل انخفاضه عن تعاملات الأيام السابقة بنحو 2 دولار في الأونصة.