رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أسرة المدرس المتهم بالتعدى على فتاة بحدائق الأهرام: «ما حدث مع ابننا مكيدة» (فيديو)

أسرة المدرس المتهم
أسرة المدرس المتهم بالتعدي علي فتاة أثناء اعطائها الدرس في م

انتشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منذ أيام، يظهر فيه شخص يجلس على الأرض داخل إحدى الشقق السكنية بحدائق الأهرام، ويتضمن صوت سيدة- مصورة الفيديو- تزعم أن "معلم" تحرش بابنتها أثناء إعطائها درسا خصوصيا.

received_1423914601385568

وقال أسامة المختار، أخو المتهم خلال حديثه مع "الدستور"، إن أخي لم يقم أبداً بهذه التهمة التي نسبتها هذه السيدة له، مؤكداً: “تربينا على مبادئ وقيم لا يمكن أبداً أن تؤدي بنا إلى فعل هذه الأمور، كما أن أخي من الشباب المجتهدين وكان في فترة دراسته يقوم بالعمل ليستطيع أن يوفر مصاريفه واحتياجاته، حيث إننا ننتمي لقبائل عربية لها عادات وتقاليد” معللا أن ما حدث لأخيه عبارة عن مكيدة.

received_522010322889425

وأضاف أحمد أبوالقاسم، عم المتهم، أن ابن أخيه من الشباب المحترم وتربى وعاش وسط أولاد عمه بكل أدب واحترام، نافيا التهمة المنسوبة له، مناشدا القضاء المصري بتحري الدقة حول هذه الواقعة.

واستكمل عبدالباقي عبدالعظيم، عم المعلم المتهم، الحديث قائلا: “ما سمعناه في الفيديو المنتشر للسيدة التي اتهمت ابننا خالد غير حقيقي، لأننا نثق في أخلاقه وتربيته، ومحضر الشرطة كان عبارة عن مشاجرة واختلاف على مبلغ الحصة ولم يُذكر فيه واقعة التحرش التي جاءت في الفيديو".