رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مصرع شابين وإصابة فتاة فى حادث تصادم بالمنوفية

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

شهد مركز منوف التابع لمحافظة المنوفية، حادث مروع نتج عنه مصرع شابين وإصابة فتاة، وتم نقلهم جميعا عن طريق الإسعاف إلى مستشفى منوف العام لتلقي الخدمات الطبية المناسبة، وتم إبلاغ مركز الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز منوف، يفيد بمصرع شابين وإصابة فتاة أخرى في حادث تصادم على طريق برهيم، دائرة المركز، بين سيارة وموتوسيكل، وعلى الفور تم التنسيق مع الإسعاف لنقل الحالات إلى مستشفى منوف العام، وانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، لبدء التحقيقات في الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم مروع بين سيارة وموتوسيكل، على طريق برهيم، نتج عنه مصرع شابين من قرية واحدة وهما "م، س،ع" 19 عاما، و"م،م،ح" 19 عاما مقيمين بقرية صنصفط دائرة مركز منوف كما أصيبت "ن، ع، ز" مقيمة بقرية سروهيت مصابة سحجات وكدمات، وتخضع للعلاج داخل مستشفى منوف العام.

وحرر ضباط مركز شرطة منوف، محضرا بالواقعة، بعد إجراء المعاينة وجمع المعلومات والتحريات اللازمة، وسؤال شهود العيان والمصابة، فيما تم إبلاغ النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ومعاينة جثامين الضحايا، استعدادا لإصدار تصريح بدفنهما وتسليمها لذويهم.